اخبار مصر - تردد قناة اون سبورت الجديد 2019 على النايل سات تردد القناة والبث الحي لها – مشاهدة مباريات الدوري المصري مباراة الزمالك واتحاد طنجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مجموعة قنوات اون “ON E” هي قنوات مصرية تبث عبر قمر النايل سات، ومن المجموعة الرياضية تأتي قناة “الأون سبورت” ON Sport، التي تعتبر من أنجح وأهم القنوات الرياضية في مصر والعالم العربي، بعد أن نجح رجل الأعمال أبو هشيمة في تحقيق طفرة نوعية للقناة عقب انتقال ملكيتها إليه من رجل الأعمال نجيب ساويرس، وذلك من خلال عرض مباريات رياضية هامة مشفرة عبر شاشة قناة أون سبورت المجانية، مما ساهم في زيادة شعبية القناة ولمعان صيتها حيث تًخصص قناة “أون سبورت” لعشاق كرة القدم، وتختص بتقديم المباريات الحصرية الخاصة بالدوري المصري وغيرها من المباريات الهامة.

تنقل قناة أون سبورت، عدد من البرامج الرياضية ومن أهم مقدميها الإعلامي “مدحت شلبي” مقدم برنامج مساء الأنوار على فضائية الأون سبورت، فضلاً عن التعليق على عدد من المباريات الهامة الخاصة بالمنتخب الوطني أو مباريات الدوري المصري.

تنقل قناة أون سبورت حالياً، مباريات بطولة الكونفدرالية، فضلاً عن المباريات الهامة، والمتابعة الحية والمستمرة لمختلف الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، ومن المتوقع أن تنقل أون سبورت مباريات دوري أبطال افريقيا والتي فازت مصر بحق تنظيمها للعام الحالي 2019.

البث الحي لقناة أون سبورت الرياضية

تعرف على تردد قناة اون سبورت

قناة أون سبوت، قناة مقدمة لعشاق كرة القدم في كل مكان، حيث تضم قناة on sport باقة من المحللين الرياضين، فضلاً عن البث بتقنية الـ HD المميزة، التي تنقل للمشاهد صورة حية من أرض الملعب بتقنية غاية في الدقة والجودة، يمكن متابعة قناة أون سبورت الرياضية من خلال ضبط ترددها التالي على أجهزة استقبال القنوات لديكم بعد التأكد من ادخاله بصورة صحيحة.

أون سبورت 2018 ON Sport

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
نايل سات 10853 H 5/6 27500

مباريات الدوري المصري اليوم السبت – الأسبوع الـ 20

المقاولون والنجوم 3 مساءاً.

بيراميدز – طلائع الجيش 6 مساءاً.

مباراة الزمالك واتحاد طنجة

يلتقي نادي الزمالك في السابعة من مساء اليوم السبت، مع نادي اتحاد طنجة في إياب مرحلة play off من كأس الكونفيدرالية الإفريقية والمؤهلة لدور المجموعات، وتقام المباراة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد أن تعادل الفريقان في مباراة الذهاب والتي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب استاد ابن بطولة بالمغرب.

والمباراة مذاعة مجاناً على شاشة قناة أون سبورت، وفقاً لما أعلنته شركة بريزنتيشن، عن حصولها على حق بث المباراة على قناة ON Sport HD 1.

والمباراة من تعليق حاتم بطيشة، بينما يتولى رئاسة الاستديو التحليلي كابتن أحمد شوبير وباقة من المحللين الرياضيين، تردد قناة أون سبورت على قمر النايل سات 10853 أفقي معدل ترميز 27500.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق