اخبار مصر - الغرفة التجارية تعلن استمرار تراجع أسعار الدواجن.. والكيلو يسجل 25 جنيها بالأسواق

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلن الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن في غرفة القاهرة التجارية، استمرار انخفاض أسعار الدواجن بالأسواق، حيث بلغ سعر كيلو الدواجن نحو 21 جنيها داخل المزرعة، لافتاً إلى أن أسعار الدواجن تراجعت من 27 جنيها إلى 25 جنيها بالأسواق.

كما أضاف رئيس شعبة الدواجن، أنه يوجد تراجعاً ملحوظاً في الطلب على الدواجن بجميع الأسواق، لافتاً إلى أن حالة الركود ملحوظة تشهدها الأسواق وهذا ملحوظ من حجم الطلب المنخفض على الدواجن بالمزارع.

وحول أسعار كرتونة البيض داخل السوق، قال رئيس الشعبة أن سعر كرتونة البيض تراجعت إلى 32 جنيها في المزرعة وتصل للمستهلك بسعر 37 جنيها، وقد يزداد هذا السعر من مكان لأخر.

وأوضح عبد العزيز السيد، إلى أن نتائج تأثير الطقس على حجم الإنتاج في المزارع لم يظهر حتى تلك اللحظة، متوقعاً تأثر معظم المزارع في المحافظات بالطقس السيئ والعواصف الترابية، مشيراً إلى أن سعر طن الأعلاف ارتفع من 7200 جنيها وبالرغم ذلك الأسعار لم ترتفع نتيجة التراجع الكبير في الطلب عليها بالسوق.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الغرفة التجارية تعلن استمرار تراجع أسعار الدواجن.. والكيلو يسجل 25 جنيها بالأسواق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق