اخبار مصر - وزارة التموين: لا يوجد نقص في السلع التموينية المتواجدة في المجمعات الاستهلاكية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قام المركز الإعلامي في مجلس الوزراء بنفي الأقاويل التي انتشرت في اغلب المواقع الالكترونية، عن أنباء تفيد بنقص السلع التموينية التي توجد في المجمعات الاستهلاكية التي تنتشر في اغلب محافظات جمهورية مصر العربية.

كما قد قام المركز الإعلامي بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، للوقوف إلى حقيقة الأمر، حيث قد نفت الوزارة تلك الأنباء بشكل قاطع ولا يوجد نقص في السلع التموينية الأساسية التي يتم عرضها في المجمعات الاستهلاكية، والمخزون الاستراتيجي لكل السلع متوافر، ويوجد كميات وفيرة من السلع يتم ضخها بشكل يومي في كل فروع المجمعات الاستهلاكية ومشروع جمعيتي.

وناشدت وزارة التموين المواطنين في حالة وجود شكاوى تتعلق بمنظومة الخبز أو السلع التموينية الأساسية في المحافظات أن يقوموا بالإبلاغ عنها عن طريق الخط الساخن من بوابة الشكاوى الحكومية (16528).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزارة التموين: لا يوجد نقص في السلع التموينية المتواجدة في المجمعات الاستهلاكية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق