تلفزيون - وزارة التعليم تزف بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت أمنية خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، بوجود بشرى سارة لطلاب الثانوية العامة حيث قالت بان طلاب الصف الأول والثاني والثالث الثانوي سيكونوا مرتبطين بنتيجة الثانوية العامة، عن طريق حساب متوسط نسب الثلاث سنوات، واحتساب الدرجات لن يكون من خلال أخر امتحان فقط ولن يتم تحديد مصير الطلاب من خلال ساعتين امتحان فقط.

كما تم التعاون مع وزارة التعليم والمستثمرين من داخل مصر وخارجها، وانه لأول مرة يتم توقيع تعاقد مثل هذا ما بين القطاع الخاص والحكومي، وبداية التعاون يكون بتخصيص قطع أراضي بأسعار مناسبة للمستثمرين بشرط انه يوجد جدية في التعامل.

حيث انه من خلال التعاون والبروتوكول ما بين الاثنين سيتم بناء حوالي 900 فصل مدرسي خلال المرحلة الأولى ويكون تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، كما سيتم الاتفاق على قيمة المصروفات مع وزارة التعليم حتى يتم ضمان جودة التعليم وعدم المبالغة في المصروفات الخاصة بالإنشاءات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق