اخبار مصر - خطوات التقديم على خط التليفون الارضي والاوراق المطلوبة ومصاريف التركيب ترتفع ل 150 جنيهاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تعرف على خطوات التقديم على خط تليفون “هاتف” ارضي جديد “الهاتف الثابت” من شركة المصرية للإتصالات، والأوراق المستندات المطلوبة من الشخص المتقدم لها، حيث يلزم لتشغيل الإنترنت adsl أن يتوافر لدى الشخص خط أرضي للتقديم للإنترنت عليه، وهو ما يجعل الجميع يتساءل عن الأوراق وخطوات التقديم المتاحة.

طرق الاشتراك في خدمة التليفون الأرضي

يتاح خدمة الأشتراك في خط تليفون أرضي جديد من خلال التعاقد المباشر من أحد مكاتب العلاقات التجارية داخل السنترالات المتوفرة في جميع مدن محافظات مصر، أو من خلال خدمة”الدليفري” وهي خدمة مستحدثة وتكون من خلال الإتصال بخدمة العملاء 111، ثم طلب التعاقد من المنزل، حيث تقوم الشركة بإرسال مندوب لها للإنتقال إلى محل سكنك ومن ثم التعاقد وتوصيل الخدمة برقم مميز مع إمكانية توصيل خدمة الإنترنت في نفس الوقت.

وعند التعاقد على خط تليفون أرضي من خلال السنترالات، يتم دفع 50 جنيهاً مصرياً عند تقديم الطلب في حال التعاقد من السنترالات مباشرة، وهي خطوة تسبق التعاقد المباشر، وذلك للتأكد من الجدية ومعاينة إمكانية تركيب خط في العنوان المذكور من عدمه.

خطوات التقديم على الخط الأرضي

1- التوجه إلى أقرب سنترال تابع إليك، ومن ثم ملء استمارة طلب خط تليفون جديد وإرفاقها بصورة من بطاقتك الشخصية، والحصول على إيصال دفع بقيمة 50 جنيهاً غير شامل عدة التليفون.

2– تقديم الأوراق الرسمية التي تثبت ملكيتك للمكان الذي تريد تركيب الخط الأرضي فيه، ويكون شامل إيصال مرافق “ماء، غاز، كهربا”، وكذلك عقد الملكية، وفي حال كان مستأجر، لابد من الإتيان بعقد الملكية للمالك وكذلك صورة بطاقته إضافة إلى صورة بطاقتك الشخصية، مع إقرار من المالك بالسماح للمستأجر بتركيب هاتف أرضي في ملكه.

3– بعد التأكد من استيفاء الأوراق المطلوبة، سيتم تشغيل الخدمة في موعد أقصاه سبعة أيام على الأكثر.

في حال رغبت في التقديم من المنزل، يمكنك االأتصال بخدمة العملاء من ثم تحديد موعد للزيارة، وسيتم إرسال أحد مندوبي الشركة إلى مقر منزلك لإتمام التعاقد وتوصيل الخدمة في مدة أقصاها ثلاثة أيام مقابل 120 جنيهاًَ.

وكانت هذه هي خطوات التقديم على هتف أرضي في جميع المحافظات المصرية، وتختلف مدة التركيب من سنترال إلي أخر حسب المحافظة والمدينة والقرية.

ارتفاع مصاريف تركيب التليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE رفع  مصاريف تركيب التليفون الأرضى، من 50 إلى 150 جنيها، وذلك بسبب زيادة تكاليف التشغيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق