اخبار مصر - ضبط أشارة تردد قناة سوريا بلدنا 2019 syr baladna tv على النايل سات والناقلة لمباراة سوريا واستراليا اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - تردد قناة سوريا الرياضية، ننشر لكم تردد قناة سوريا بلدنا 2019 “syr baladna tv” على القمر الصناعي نايل سات، حيث أصبح الجميع يبحث عن تردد قناة سوريا بلدنا الرياضية، والتي أصبحت من أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس آسيا على النايل سات مجاناً، وقد قامت القناة السورية بنقل مباراة المنتخب السوري في الجولة الماضية من دور المجموعات أمام المنتخب الفلسطيني، وفيما يلي نتعرف على طريقة ضبط تردد سوريا بلدنا على الناي سات، وهي أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا والأردن مجاناً.

تردد قناة سوريا بلدنا syr baladna tv

تقوم قناة سوريا بلدنا ببث شارتها عبر القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة تجريبية بدأت منذ فترة قليلة، وهي قناة منوعة تقوم بنقل المسلسلات والأفلام العربية والسورية عبر شاشتها، كما تقدم القناة مجموعة مميزة من البرامج الترفيهية والرياضية، وقد أصبح البحث عن تردد قناة سوريا بلدنا كبير للغاية خلال الأيام الماضية مع أعلان القناة عن نقلها لكافة مباريات المنتخب السوري في كأس الأمم الأسيوية مجاناً دون أس أشتراكات.

ضبط تردد قناة سوريا بلدنا على النايل سات

يمكن للجميع استقبال تردد قناة syr baladna tv من خلال ميع أجهزة الاستقبال، حيث أن القناة لا تحتاج إلي جهاز من نوع خاص، وذلك لان قناة سوريا بلدنا ببث شارتها عبر صيغة SD، مما يجعل الجميع قادر على ضبط تردد القناة بسهولة، والآن نرفق لكم التردد من خلال الجدول التالي.

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز القمر الصناعي
سوريا بلدنا syr baladna tv 10810 أفقي 27500 نايل سات
سوريا بلدنا 10815 أفقي 27500 نايل سات
تردد قناة سوريا بلدنا 2019

ومن المنتظر أن تكون قناة سوريا بلدنا من أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة سوريا والأردن اليوم مجاناً على النايل سات.

تحديث: يزداد البحث بشكل كبير خلال الساعات الحالية عن تردد القناة السورية على النايل سات والناقلة لمباراة الأردن وسوريا مجانا اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس آسيا

موعد مباراة سوريا والأردن

من المقرر أن يكون توقيت مباراة سوريا والأردن اليوم الخميس 10-1-2019 في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019 في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة والنصف بتوقيت أبوظبي على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين.

تحديث: يحتاج المنتخب السوري الفوز خلال هذه المباراة بعد التعادل أمام المنتخب الفلسطيني في المباراة السابقة، بينما في حال نجح المنتخب الأردني في الفوز سيتأهل للدور التالي دون الحاجة إلي نتيجة المباراة القادمة.

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة سوريا والأردن، ويمكنكم متابعة المباراة عبر تردد قناة سوريا بلدنا على النايل سات.

تحديث: رغم البحث الكبير عن أحدث تردد لقناة سوريا بلدنا، لم تقوم القناة بنقل مباراة سوريا اليوم أمام المنتخب الأردني، وهو الأمر الذي أحزن الكثير من عشاق المنتخبين.

مباراة سوريا واستراليا

يخوض المنتخب السوري ثالث مواجهاته في كأس آسيا بمواجهة استراليا في دور المجموعات، حيث ستكون مباراة سوريا واستراليا اليوم فرصة أخيرة للمنتخب السوري من اجل التأهل للدور التالي من البطولة، وسيكون موعد مباراة سوريا واستراليا اليوم الثلاثاء الموافق 15-1-2019 في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق