تلفزيون - موعد امتحانات الثانوية العامة 2019 الدور الأول ميعاد امتحانات الدبلومات الفنية آخر العام 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- موعد امتحانات الثانوية العامة 2019 الدور الأول في مصر، حددت وزارة التربية والتعليم موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة الدور الأول يوم الأحد 9 يونيو 2019،فيما تبدأ امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة السبت الموافق 17 أغسطس المقبل، كما حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة الدور الأول يوم الأحد 9 يونيو 2019.

موعد امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية 2019 الدور الأول

وعممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،منشورًا على جميع المديريات، بموعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة الدور الأول، والذي من المقرر انطلاقه يوم الأحد 9 يونيو 2019، بينما تبدأ امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة السبت الموافق 17 أغسطس المقبل.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2019

في نفس السياق، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، أن جدول امتحانات الثانوية العامة يمر بعدة مراحل قبل الإعلان عنه للطلاب.وأكدت الوزارة، عبر موقعها الرسمي، أن الإدارة العامة للامتحانات تضع مقترحًا لجدول امتحانات الثانوية العامة 2019، وبعدها يتم وضعه على موقعها الإلكتروني لاستطلاع الرأي بشأنه وتجميع مقترحات الطلاب.

وأشارت إلى أن الجدول يتم عرضه على المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس مصر وذلك لإبداء رأيهم فيه أيضًا، مؤكدة أنها تراعي مصلحة الطلاب، والإجازات الرسمية ووضع عدة أيام قبل المواد الصعبة.

وأوضحت الوزارة أنه بعد ذلك يتم عرضه على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لاعتماده والإعلان عنه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق