تلفزيون - “ظهرت” نتائج الصف الثاني عشر 2019 علمي،أدبي،ديني بالرقم المدني | بوابة الكويت التعليمية moe.edu.kw وموقع المربع الإلكتروني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتائج الصف الثاني عشر 2019 علمي،أدبي،ديني بالرقم المدني، أعلنت مساء أمس السبت وزارة التربية بالكويت نتائج الصف الثاني عشر 2019 (الثانوية العامة) لجميع المدارس، حيث يمكن لكافة الطلاب والطالبات معرفة نتائج الصف الثاني عشر 2019 للترم الأول عبر موقع بوابة الكويت التعليمية وموقع المربع الإلكتروني.

وحسبما أعلنت وزارة التربية نتائج الصف الثاني عشر العلمي والأدبي  والمعهد الديني لاختبارات الفصل الدراسي الأول، على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة والتطبيق الخاص بالهواتف الذكية MOE ، حيث بدأ الطلاب والطالبات بالدخول إلى الإنترنت للاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2019 بالرقم المدني أو رقم الجلوس.

نتائج الصف الثاني عشر 2019

وبدوره  هنأ وكيل وزارة التربية، الدكتور سعود الحربي طلاب وطالبات الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي؛ بإنتهاء اختبارات الفترة الدراسية الأولى، متمنيا لكافة الطلبة دوام النجاح والتوفيق وحصد أعلى الدرجات.
وأشار الحربي إلى أن النسب العامة للنجاح في مختلف المواد جيدة ومطمئنة، وذلك في ضوء مقارنتها بالأعوام الماضية.
وذكر أن هذه الفترة تعد بمثابة بداية الطريق وليست نهايته ومرحلة مراجعة وتوقف للتعرف على كل شيء، وأولها التحصيل العلمي والطرق الدراسية التي استخدمها الطلبة والظروف التي مروا بها، كما أنها فرصة لنا لمعرفة مستوى المناهج وطرق التدريس وآليات التقويم وغيرها.
وأكد الحربي حرص وزارة التربية على تدارك أي قصور أو أخطاء، وهذا يأتي من منطلق المسؤولية الوطنية والتربوية التي نلتزم بها.

نتائج الصف الثاني عشر 2019 نتائج الصف الثاني عشر 2019

الاستعلام عن نتائج  الصف الثاني عشر 2019 بالرقم المدني

وللاستعلام نتائج الصف الثاني عشر 2019 بالأقسام العلمي والأدبي وديني يمكنكم الاستعلام عن النتائج عبر موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني.

كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2019 بالأقسام العلمي والأدبي وديني عبر موقع طالب Taaleb عن طريق اختيار المنطقة والرقم المدني وكلمة السر للطالب أو الطالبة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق