اخبار مصر - أخبار الطقس فى مصر – سوء توقعات الطقس الأحد ، القاهرة 15C

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أخبار الطقس فى مصر : يتوقع خبراء الأرصاد الجوية حدوث انخفاض كبير في درجات الحرارة يوم الأحد في جميع أنحاء مصر. ومن المتوقع أن الطقس البارد في جميع أنحاء البلاد خلال ساعات النهار ، وتنمو أكثر برودة في الليل.

درجات الحرارة المتوقعة للمدن التالية هي 15C في الإسكندرية والقاهرة ، 17C في قنا ، 18C في الأقصر ، و 20 C في أسوان.

من المتوقع وجود غطاء الصقيع على النباتات في وسط سيناء وشمال الصعيد. ومن المتوقع حدوث غيوم منخفضة ومتوسطة المستوى في الأجزاء الشمالية من البلد ، مصحوبة بأمطار على السواحل الشمالية.

ومن المتوقع أن تكون الرياح في معظمها جنوب غرب البلاد ، وتنشط في جميع أنحاء البلاد ، وتفجر الرمال والغبار وربما تصل إلى مستويات العواصف في بعض المناطق. سيؤدي ذلك إلى انخفاض في الرؤية الأفقية وزيادة الشعور بالطقس البارد ، وكذلك تعطيل الملاحة البحرية في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط.

ستكون الأمواج في البحر الأبيض المتوسط ​​والبحر الأحمر خشنة وتتراوح ما بين 3 إلى 3.5 متر في الارتفاع. الرياح السطحية ستكون من الغرب إلى الشمال الغربي على البحر الأبيض المتوسط ​​، والشمال الغربي على البحر الأحمر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق