اخبار مصر - معلومات تردد قناة أون سبورت hd المفتوحة على نايل سات| تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وإتحاد طنجة اليوم مجانا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - إليكم تردد قناة أون سبورت المفتوحة hd على القمر الصناعي النايل سات، حيث سيكون تردد قناة أون سبورت المفتوحة هي القناة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة مجانا مباشرة اليوم، وذلك في مباراة الذهاب من دور ال32 “مكرر” من مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019، وستجري المباراة على أَرضية ملعب طنجة الكبير،  كما سنعرض عليكم توقيت مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم عبر تردد قناة أون سبورت.

توقيت مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم

بداية مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد اتحاد طنجة المغربي عبر مشاهدة قناة أون سبورت بث مباشر يوتيوب، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الرابعة بتوقيت المغرب، وفي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر المحلي، وفي السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة أون سبورت المفتوحة hd الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجانا

ستكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد طنجة مباشرة اليوم، هي قناة أون سبورت المصرية المفتوحة، والتي أعلنت أنها ستعرض مشاهدة لقاء الزمالك اليوم مجانا للجماهير المصرية.

أحدث تردد قناة أون سبورت المفتوحة hd

في هذه الفقرة إليكم أحدث تردد قناة أون سبورت المفتوحة على النايل سات، وذلك من أجل ادخل معلومات قناة أون سبورت إلى أجهزة الإسقبال الخاصة بكم، ومتابعة ماتش الزمالك وطنجة مباشرة اليوم.

القناة قناة اون سبورت hd
تردد قناة أون سبورت hd 10853
معدل الترميز 27500
الاستقطاب افقي
القمر الصناعي النايل سات
تصحيح الخطأ 5/6
التشفير قناة مفتوحة

تجدون هنا:

تردد قناة الاهلي المفتوحة

.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق