تلفزيون - برقم الجلوس: نتائج الثانوية العامة 2018-2019 بالرقم المدني رابط مباشر المربع الإلكتروني لنتائج الصف الثاني عشر وأسماء الأوائل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت وزارة لتربية نتائج الثانوية العامة 2018-2019 بالكويت برقم الجلوس والرقم المدني عبر موقع المربع الإلكتروني وذلك بعد أن انتهت جميع اللجان المخصصة من تصحيح أوراق إجابات الطلبة والطالبات بالصف الثاني عشر، وكانت أوضحت وزارة التربية الكويتية موعد ظهور نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018 ليكون يوم الأحد الموافق 13-1-2018، ونقدم لكم أدناه رابط موقع المربع الإلكتروني لـ نتائج الصف الثاني عشر في الكويت.

وبعد طول انتظار وترقب من الطلاب وأولياء الأمور تم الإفراج أخيراً عن نتائج الثانوية لعامة بالكويت 2018-2019 حيث يمكنكم الاستعلام عنها برقم لجلوس والرقم المدني بعد الدخول عبر موقع وزرة التربية الكويتية، كما خصصت بوابة الكويت التعليمية رابط استخراج النتائج.

نتائج الثانوية العامة 2018-2019 الكويت برقم الجلوس

قالت وزارة التربية أيضاً أنه سيتم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة في الكويت وذلك صباح يوم الأحد الموافق 13 يناير 2019 خلال مؤتمر صحفي سيتم انعقاده لتكريم الأوائل والكشف عن نتائج الثانوية العامة.

ومن خلال الدور المنوط به عبر موقعنا عرب فور نيوز ما زلنا نتابع معكم أول بأول المسيرة التعليمية في دولة الكويت الشقيقة حيث تناقلت الأخبار عن صدور نتائج طلاب الكويت 2019 والتي يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الدخول عبر موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب المعروفين في جلب جميع النتائج في الوقت الحالي عدا الصف الثاني عشر.

دخول —–> موقع المربع الإلكتروني، نتائج الثانوية العامة بالكويت 2019

نتائج الثانوية العامة بالكويت برقم الجلوس

تحديث: تم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بالكويت 2018-2019 برقم الجلوس والرقم المدني حيث يمكنكم الآن الدخول عبر الرابط المرفق أعلاه موقع المربع الإلكتروني للنتائج ومعرفة نتائج الثانوية العامة في الكويت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق