تلفزيون - رابط موقع المربع الإلكتروني لنتائج طلاب الكويت للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - سنوفر لكم من خلال المقالة رابط موقع المربع لنتائج طلاب الكويت 2019، حيث ينتظر طلاب الكويت بجميع مراحل التعليم الابتدائية والمتوسطة والثانوية نتائج الامتحانات الخاصة بهم، خاصة بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الطلبة، وسنكون متابعين معكم للنتائج والأخبار الخاصة حتى ظهور النتيجة وتوفيرها لجميع الزوار من خلال موقع المربع الإلكتروني.

ويعد موقع المربع لكويتي أحد أشهر مواقع الكويت وهو معتمد رسمياً ويظهر من خلاله النتائج الخاصة بالطلاب مع العديد من المواقع الأخرى التي سنوفرها لكم حال ظهور النتيجة، ومن المنتظر أن تنتهي عمليات تصحيح اجابات الطلاب خلال الأيام القليلة الماضية وبعد ذلك سيتم رفع النتائج عبر الانترنت وسيكون بإمكان كل الطلاب بعد ذلك الاستعلام عن النتيجة الخاصة به في الفصل الدراسي الأول.

رابط موقع المربع الالكتروني

رابط موقع المربع لنتائج الطلاب

ستظهر النتائج الخاصة  عبر موقع المبربع الإلكتروني على الأنترنت، ويمكنكم زيارة رابط المربع الإلكتروني لجميع النتائج عدا الثانوية، أما لنتائج الفصل الثاني عشر  يمكنك الوصول إليها من هنـــا.

لم تنتهي بعد طلبة وطالبات أغلب المراحل التعليمية في الكويت من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وستكون النتائج متاحة قريباً على موقع المربع الإلكتروني، وموقع طالب، خلال شهر يناير.

وتحرص وزارة التربية والتعليم بالكويت على  مباشرة أداء التصحيح من داخل اللجان والتدقيق على تحري الدقة أثناء التصحيح.

ويمكن لجميع طلبة المراحل التعليمية بالكويت فحص ظهور نتائجهم من خلال الروابط أعلاه، حيث يفترض ظهور النتائج توالياً خلال ساعات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق