تلفزيون - رابط موقع المربع للنتائج moe.edu هنا استعلام نتائج الكويت 2019 الفصل الدراسي الأول بالرقم المدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يتيح موقع المربع الإلكتروني لنتائج الكويت 2019 مزايا عديدة للطلاب في مختلف المراحل التعليمية بدولة الكويت، ومن ضمن تلك المزايا الرائعة، الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول من المنزل، واستخراج نتيجة الطالب في مختلف مراحل التعليم بكل سهولة، وذلك عن طريق الرقم المدني، ومن خلال هذا المقال نستعرض معكم خطوات الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية في الكويت من خلال موقع المربع الإلكتروني ورابط موقع taleeb.

موقع المربع الإلكتروني لنتائج الكويت 2019

عقب نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول في الكويت ينتظر أن تبدأ مرحلة تصحيح أوراق اختبارات الطلاب ومن ثم معالجة ورصد الدرجات قبل أن تعتمد النتائج وتكون متاحة إلكترونياً لجميع الطلبة والطالبات من خلال موقع المربع الإلكتروني أو موقع taaleb.com وهو الموقع التابع لمبادرة التعليم الإلكتروني في الكويت.

ويبدأ موقع المربع الإلكتروني خلال أيام في رصد نتائج المرحلة الابتدائية بدولة الكويت والمكونة من خمسة أعوام دراسية من الصف الأول الابتدائي حتى الخامس، قبل أن ينتقل الطالب إلى المرحلة المتوسطة من الصف السادس حتى التاسع، ثم المرحلة الثانوية من الصف العاشر حتى الصف الثاني عشر.

ينتظر أن تصدر نتائج الكويت خلال الأسبوع المقبل لمراحل التعليم الابتدائية، في حين ينتظر أن يواصل طلاب المرحلة الثانوية امتحاناتهم حتى يناير القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق