تلفزيون - موعد إجازة نصف العام بالتربية والتعليم والأزهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصلت امتحانات الفصل الدراسي الأول في كافة مدارس الجمهورية بمراحل التعليم الأساسي، وذلك للأسبوع الثاني على التوالي، بينما سوف تنطلق اختبارات المعاهد الأزهرية بعد غد الإثنين 14 يناير، وسوف تنتهي جميع الامتحانات يوم 24 يناير الجاري.

موعد إجازة نصف العام بالتربية والتعليم والأزهر

حيث كشفت وزارة التربية والتعليم والأزهر، على إن كافة الطلاب بجميع المراحل الدراسية سوف يحصلون على إجازة نصف العام الدراسي 2018-2019، وذلك ابتداء من يوم السادس والعشرين من يناير الحالي، وحتى يوم السابع من فبراير، وسوف يبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم 9 من فبراير ويستمر حتى نهاية شهر مايو المقبل.

وسوف ينهي كافة طلاب التعليم الأساسي على مستوى الجمهورية اختبارات نصف العام الدراسي يوم 24 يناير 2019، وسوف يكون يوم 25 يناير إجازة رسمية بمناسبة عيد الشرطة المصرية وثورة يناير، على أن تبدأ أولى أيام الإجازة لكافة الطلاب 26 يناير 2019، وسوف يعود الطلاب للدراسة من جديد يوم التاسع من نوفمبر من نفس العام.

بينما حصل طلاب الصف الثاني والثالث الابتدائي على عطلة نصف العام بشكل مبكر، بينما مازال طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون كافة اختبارات نصف العام في كافة المحافظات، وذلك حتى 24 يناير المقبل، حيث سوف يحصلون على أقل عدد من أيام العطلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق