تلفزيون - موقع تسجيل شهادة التعليم الابتدائي دورة 2019 الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت وزيرة التربية نورية بن غبريط عن موعد فتح  تسجيل شهادة التعليم الابتدائي دورة 2019 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يوم جانفي 2019 وحتى 14 فيفري القادم، للتأكد من التسجيل وصحة المعلومات الخاصة بمرشحي الامتحانات المدرسية الوطنية بكالوريا،متوسط،ابتدائي لدورة 2019 حيث تقام الامتحانات شهادة نهاية مرحلة التعليم الابتدائي يوم 29 ماي القادم.

موقع تسجيل شهادة التعليم الابتدائي دورة 2019

موقع  التسجيل في شهادة التعليم الابتدائي 2019 هو نفسه موقع موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات  الذي ستقومون  بالتسجيل فيه و هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات يمكنك زيارة الموقع من هنا. حيث يقوم المترشحون الراغبون في التسجيل شهادة التعليم الابتدائي بالدخول لموقع التسجيلات شهادة التعليم الابتدائي 2019 و هو نفس موقع سحب سحب الاستدعاء.

طريقة التسجيل في شهادة التعليم الابتدائي 2019

1-احجز ولايتك.

2- احجز المقاطعة التي تنتمي إليها المدرسة الابتدائية.

3-اختر اسم المدرسة الابتدائية الخاصة بك.

4- احجز اللقب و الاسم و تاريخ ميلادك.

5-اختر ولاية ميلادك ثم حدد جنسك

6-احجز رقما سريا و اسم المستخدم وأجب على السؤال العددي .

7- بعدها اضغط على تأكيد التسجيل ، بعد ظهور التأكيد أجب على السؤال العددي ثم اضغط على طبع الاستمارة.

ملاحظة:إذا لم تتمكن من طبع الاستمارة أو فقدتها بإمكانك إعادة طبعها بتحديد الولاية واسم المستخدم والرقم السري فقط ثم أنقر على زر طبع الاستمارة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق