اخبار مصر - اعرف تردد قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يعد أبو ظبي الرياضية من الترددات المهمة التي يبحث عنها عشاق الكرة المستديرة خاصة والرياضة عامة، ويذكر أن أعلنت إدارة قنوات أبو ظبي  فك تشفير قناتي ” أبو ظبي” الرياضية HD3 وHD4 على القمر الصناعي النايل سات لتصبح متاحة إلى المشاهدين لمتابعتها بدون دفع اشتراكات لمتابعتها، حيث فوجئ المتابعين بفك تشفير القناتين، وتبث تردد قناة أبو ظبي الرياضية برامج ومباريات رياضية هامة يحرص على متابعتها عشاق الرياضة في كل مكان، إلى جانب تقديمها إلى مجموعة مميزة من البرامج الرياضية والتي يقدمها نخبة من الإعلاميين الرياضيين المتميزين على مستوى الوطن العربي الأمر الذي ساعد على انتشارها وجذب المزيد من المشاهدين إليها والباحثين عن ترددها لإضافتها إلى قائمة القنوات المفضلة لديهم.

 

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

نعرض فيما يلي جدول تفصيلي عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات حيث يمكن ضبط أجهزة الرسيفر على الترددات التالية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

 

القمر الصناعي القناة التردد معدل الترميز
نايل سات أبوظبي الرياضية HD1 12467 27500
نايل سات أبوظبي الرياضية 12226 27500
نايل سات أبوظبي الرياضية HD2 12467 27500

 

تردد قناة أبوظبي الرياضية 1

التردد القمر التصحيح الاستقطاب  معدل الترميز
12054 النايل سات 3\4 افقي 27500

تمتلك مؤسسة دبي للإعلام الكثير من المواقع الإلكترونية ومنها موقع رسمي لشبكة قنوات أبو ظبي ويمكن الدخول إليها من خلال الضغط هنا.

أهم البرامج على قناة أبو ظبي الرياضية

  • برنامج خاص عن كأس السوبر الإيطالي.
  • برنامج الرياضة حول العالم.

تردد قناة أبوظبي الرياضية sd

التردد القمر  معدل الترميز الاستقطاب
12226 النايل سات 27500 افقي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق