اخبار مصر - خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نعرض لمتابعينا الكرام خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 حيث يتم تسديدها وفق ما يريد العميل في شركة المصرية للاتصالات ، فهناك من يسدد كل ثلاثة أشهر وآخرون يسددون كل شهر، فقد خصصت الشركة رابط رسمي billing.te.eg  يمكن عن طريقه الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 بالإضافة إلى إمكانية التعرف على فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2018 والفواتير السابقة التي لم تسدد أو تم تسديدها خلال الفترة الماضية، كما يمكن طباعة الفاتورة أو تسديدها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة المصرية للاتصالات أو في خدمة فوري المتوفرة في المحال التجارية وغيرها من مراكز الاتصالات أو في أحد الفروع التابعة إلى الشركة.

متى يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 في يوم 15 من يناير 2019 من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، حيث ترفع الشركة قيمة الفواتير المطلوب لكل المشتركين في جميع المحافظات على مستوى محافظات الجمهورية ليصبح متاحاً إلى الجميع التعرف على قيمة الفاتورة فور الإعلان عنها.

 

خطوات تسديد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019

يمكن لمن يرغب في تسديد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 اتباع الخطوات التالية لكي يتمكن من الاستعلام عن قيمة الفاتورة وأيضاً سدادها عبر الإنترنت في حالة امتلاك بطاقة ائتمانية.

موعد سداد فاتورة التليفون يناير 2019

تبدأ فترة سداد فاتورة التليفون الأرضي منذ يوم 15 يناير وتستمر على مدار شهر كامل حتى يوم 15 من فبراير يدخل بعدها المشتركون في فترة السماح وهي فترة يسمح فيها للمشتركين باستقبال المكالمات الهاتفية فقط .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق