اخبار مصر - تردد قناة الرياضية السعودية KSA على نايل سات وعرب سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نعرض الرياضية السعودية KSA صاحبة أكبر عملية بحث بين القنوات الرياضية خلال الوقت الحالي، فقد تمكنت القناة من السيطرة على اهتمام قطاع كبير من المتابعين والمشاهدين على مستوى العالم، فقد تمكنت بكل سهولة سحب البساط من تحت أقدام العديد من القنوات الرياضية وبالأخص تردد قناة برو وذلك لأن  إدارة قناة الرياضية السعودية KSA قد أصبحت القناة الرياضية الأولى بالمملكة نتيجة نقلها للمباريات الهامة السعودية، ولهذا نعرض تقريراً مفصلاً عن تردد قناة الرياضية السعودية على كافة الأقمار الصناعية مع إضافة التحديث المستمر للتعديلات الجديدة التي قد تحدث.

تعرض قناة الرياضية السعودية كافة المباريات الخاصة بكرة القدم سواء أكانت مباريات الدوري السعودي أو دوري الأمير بجودة HD ويمكن استقبال تردد قناة الرياضية السعودية على الترددات الموضحة في الجدول التالي.

تردد قناة الرياضية السعودية KSA على نايل سات

نتابع معكم على موقع عرب فورنيوز أحدث الأخبار عن مباريات الدوري السعودي ومواعيد المباريات وجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وسنقدم جداول تعرض ترددات الرياضة السعودية وعرب سات والنايل سات وغيرها من الأقمار الصناعية.

 

الاستقطاب التردد معامل الترميز القمر الصناعي
عمودي V 12284 27500 نايل سات
أفقي H 12149 27500 نايل سات

 

تردد قناة الرياضية السعودية KSA على عرب سات بجودة  HD

 

الاستقطاب التردد معامل الترميز القمر الصناعي
أفقي 12149 27500 عرب سات

 

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق