اخبار مصر - الثروة الداجنة تحذر من الآثار الناتجة من موجة الصقيع على ارتفاع الأسعار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- حذرت شعبة الثروة الداجنة في غرفة القاهرة التجارية من تأثير موجات الصقيع الحالية على أسعار الدواجن وارتفاع تكلفتها بسبب اعتماد المزارع على نظام التدفئة بالغاز على مدار اليوم مما يضاعف من التكلفة الخاصة بإنتاج الدواجن.

وصرح الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة في غرفة القاهرة التجارية، إن أي مزرعة تعاني حالياً من نقص الغاز واسطوانات البوتاجاز المطلوبة للتدفئة عليها التقدم بطلب إلى الغرفة التجارية والشعبة سوف توفر احتياجاته في أقل وقت ممكن.

ووجه رئيس الشعبة الشكر إلى الشركة المصرية لنقل وتوزيع الغاز لأنها ساعدت بشكل كبير في ضخ الكثير من الغاز أو أسطوانات الغاز في معظم المناطق التي تتواجد فيها المزارع التي طالبت بمدها بالغاز، مؤكداً أنها لبت تلك الاحتياجات سريعا مشيراً إلى ضرورة تبنى  مقترحات جديدة لتوفير الغاز للمزارع الخاصة بالإنتاج الداجني.

وأشارت إلى تقليل تكلفة الإنتاج يتم عن طريق العمل على تقليل عناصر الإنتاج ومستلزماتها، وكلما كان يوجد تراجعاً وتسهيل في مدخلات الإنتاج كلما عاد هذا على صناعة الدواجن وعلى الأسعار النهائية للمنتجات.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق