اخبار مصر - الأرصاد: درجات الحرارة تصل لأقل من الصفر في سانت كاترين… والصغرى تسجل 1 درجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قال خبراء هيئة الأرصاد أن تراجع درجات الحرارة مازالت مستمر على معظم أنحاء الجمهورية لتكون أقل من معدلاتها في جميع المناطق.

كما كشفت توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة في سانت كاترين تسجل الصغرى 1 درجة والعظمى 10 درجات، مما ينتج عنه تكون الثلوج في سانت كاترين.

ومن المتوقع أن يسود طقس غدا الثلاثاء، أن يكون بارد على شمال الجمهورية حتى القاهرة وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد في ساعات النهار شديد البرودة في الليل.

وأيضاً يتوقع الخبراء أن يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد وتتكون الشبورة المائية والشوائب العالقة على شمال البلاد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة  على شمال البلاد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط للأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحري قد تصل للقاهرة، وتنشط الرياح على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على معظم المناطق مما يتسبب في انخفاض الرؤية الأفقية ويزيد من الشعور ببرودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية على الأحمر والمتوسط.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء:

القاهرة العظمى 16 والصغرى 8 درجة.

الإسكندرية العظمى 14 والصغرى 07 درجة.

مطروح العظمى 15 والصغرى 07 درجة.

سوهاج العظمى 17 والصغرى 06 درجة.

قنا العظمى 18 والصغرى 06 درجة.

أسوان العظمى 19 والصغرى 07 درجة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق