اخبار مصر - تردد قنوات بى أوت كيو سبورت الرياضية ( BeoutQ Sports ) الناقلة لمباريات كأس آسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قنوات بى أوت كيو، واحدة من القنوات الرياضية الهامة التي ظهرت لنا في كأس العالم  2018 والذي أقيم في روسيا، حيث تقوم القنوات بنقل كافة البطولات العالمية المشفرة مثل بطولة كأس العالم وبطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الإنجليزي، وأعلنت عن نقل بطولة كأس آسيا التي تقام اليوم.

حيث إن بي أوت كيو، هي قناة كوبية كولومبية، والتي تعمل على محاربة الاحتكار بشكل قاطع في كافة أنحاء العالم، حيث تقوم بإذاعة كافة المباريات التي تذيعها قنوات بي ان سبورتس الرياضية والتي تشفر كافة المباريات، حيث إن القناة تتأخر ثواني معدودة عن البث الرسمي على بي ان سبورتس الرياضية، من أجل تغطية الشعار الخاص بالأخيرة.

تردد قنوات بى أوت كيو سبورت الرياضية

وتعمل قنوات بي أوت كيو على عدد من الأقمار الصناعية حول العالم، وذلك من أجل المشاهدة السليمة بدون أي مشاكل وعلى عدد كبير من الترددات.

القمر الصناعي التردد الترميز معامل التصحيح
عرب سات ( بدر ) 12207 27500  V 5/6
عرب سات ( بدر ) 11919 27500  H 5/6
عرب سات ( بدر ) 12380 27500  H 3/4

وتبث الشبكة كافة المباريات من خلال جهاز ريسيفر صغير والذي يسمي باسم بي أوت كيو، حيث يعمل على نظام تي في، حيث إن قيمة الجهاز أرخص بشكل كبير عن جهاز بي ان سبورتس الرياضية، حيث يمكنك الحصول عليه مقابل اشتراك سنوي أرخص من اشتراك بي إن سبورتس الرياضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق