اخبار مصر - ” الآن” تردد قناة فاميلي حكايات الجديد 2019 على القمر الصناعي نايل سات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قناة فاميلي حكايات تعتبر أهم قنوات الدراما العربية التي ظهرت عبر الفضائيات لتقدم محتوى درامي تميزت به، فاستطاعت أن تجذب إليها قطاع كبير من الجمهور المصري والعربي، فقناة فاميلي حكايات تعتبر الآن من أولي القنوات التي تخصصت في تقديم دراما عربية  متميزة  علي المستوى الوطن العربي،  حيث أن قناة فاميلي حكايات انطلقت عبر الفضائيات بأهداف إستراتيجية واسعة واضحة لتنطلق نحو القمة وتكون في مقدمة القنوات المصرية العربية  التي تقدم باقة متنوعة من المسلسلات القديمة والحديثة ذات الطابع الهادف المتميز، تابعونا وقناة فاميلي حكايات حيث نستعرض من خلال مقالنا تردد قناة فاميلي حكايات الجديد عبر الفضائيات، لنتيح لعشاق الدراما العربية المتميزة متابعة قناة فاميلي حكايات للتزود بمزيد من الدراما الممتعة في مزيد من التشوق.

مميزات قناة فاميلي حكايات 2019

  • قناة فاميلي حكايات، قناة مصرية خاصة تتبع باقة قنوات فاميلي المتخصصة، التي ظهرت عبر الفضائيات لتقدم محتوى فني هادف، يحترم المواطن ويحافظ على العادات والتقاليد العربية.
  • حرصت قناة فاميلي حكايات بتقديم سلسلة متنوعة من المسلسلات الدرامية المصرية والعربية المتميزة لكبار نجوم الشاشة الصغيرة في مصر والوطن العربي.
  •  تميزت قناة فاميلي حكايات عن غيرها من القنوات المتخصصة بتقديم الدراما العربية، في عرضها المسلسل بشكل كامل على مدار ساعات بجميع حلقاته المسلسلة، لتعطي للمشاهد متعة متابعة المسلسل بجميع حلقاتة مرة واحدة بدلاً من متابعته بشكل متفرق، حيث يبحث عشاق الدراما دائما عبر الانترنت عن مواقع تعرض حلقات المسلسل بشكل كامل، فقناة فاميلي حكايات وفرت لهم ذلك عبر شاشتها بشكل مجاني على مدار اليوم.
  • اهتمت قناة فاميلي حكايات بعرض محتوى  فني درامي ذو جودة ومنافسة عالية لإرضاء مشاهديها داخل مصر وخارجها بجميع الأقطار العربية.
  • استخدمت قناة فاميلي حكايات أحدث أساليب البث للتميز بجودة المحتوى بالإضافة لوضوح الصورة ونقاء الصوت.
  • تقدم قناة فاميلي حكايات محتواها بشكل مجاني مباشر بدون تشفير على مدار 24 ساعة.

استقبال تردد قناة فاميلي حكايات الجديد 2019

إليكم تفاصيل تردد قناة فاميلي حكايات الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات  من خلال الجدول التالي:

  القمر   التردد   معدل الترميز   معامل التصحيح    الاستقطاب
النايل سات      12562  27500   5/6   عمودي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ” الآن” تردد قناة فاميلي حكايات الجديد 2019 على القمر الصناعي نايل سات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق