اخبار مصر - مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم 5-1-2019 في الدوري المصري ومتابعة نتيجة اللقاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - يستضيف استاد برج العرب مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم 5-1-2019 في الدوري المصري، تتجه جميع الجماهير المصرية لتلك المباراة، وذلك بعد خسارة النادي الأهلي أمس بنتيجة 2 مقابل هدف من نادي بيراميدز بقيادة الكابتن حسام حسن، لا بديل للزمالك إلا الفوز لينفرد بقمة الدوري المصري وحيدًا، علمًا بأن يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 38 نقطة يليه بيراميدز برصيد 33 نقطة، أما النادي الأهلي في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

تُلعب مباراة الزمالك والاتحاد اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، كما سيتم نقل المباراة على الهواء مياشرةً على قناة النيل الرياضية، وقناة أون سبورت، تلك القنوات تقدم تلك المباراة من خلال برنامج استديو التحليلي الذي يستضيف أبرز محللي الكرة في مصر، وتقديم أهم نقاط الضعف والقوة في كل فريق قبل المباراة، أما بعد المباراة، تأتي أراءهم المستندة من وقائع المباراة.

مباراة الزمالك والاتحاد اليوم

يدخل الاتحاد تلك المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، ومع تولي حلمي طولان الولاية لقيادة نادي الاتحاد، بدأ الفريق يظهر بمستوى جيد، يكفي أنه قام بإخراج نادي الزمالك من البطولة العربية، لذا يسعى اليوم الفريق بالفوز بثلاث نقاط للقفز في المنطقة الدافئة في ترتيب الدوري المصري.

سيتم وضع رابط مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد قبل بداية المباراة بقليل

أما نادي الزمالك إذا فاز بالنقاط الثلاثة، سيصل إلى نقطة 41 ويبتعد تمامًا عن أقرب منافسيه وهو نادي بيراميدز، وقد تكون المباراة المنتظرة بينهم هي الفيصل وقد تأكد فوز الزمالك بالبطولة هذا العام أو من عدمه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق