اخبار مصر - “تسوق الآن” كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور Carrefour الجديدة يناير 2019 وخصومات على الاجهزة الكهربائية والشاشات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - تشهد عروض كارفور عيد ميلاد كارفور 2019 إقبال شعبي كبير، حيث قدمت كارفور المزيد من التخفيضات على الأجهزة الكهربائية المختلفة كشاشات التلفزيون والبوتاجازات والثلاجات والميكرويف والغسالات الاوتامتيك والموبايلات.، تخفيضات وصلت لأكثر من 50 % على بعض المنتجات المعروضة، وتستمر عروض عيد ميلاد كارفور من يوم الأول من يناير حتى الرابع من فبراير.

تبدأ عروض كارفور في الاول من شهر يناير الحالي، وينتظر أن يشهد اليوم الأول اقبال كبير  الميد من المتسوقين حتى يصل العدد إلى ذروته خلال الساعات الأولى من قبيل أيام من نهاية العروض الجمعة، والتي تشهد سنوياً انتعاش كبير في كافة فروع كارفور بالقاهرة والإسكندرية والجيزة وكافة المحافظات.

عروض كارفور يناير 2019

عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية المختلفة مثل الغسالات والثلاجات والبوتاجازات وشاشات التلفزيون بالإضافة العديد من الأجهزة الأخرى والإلكترونيات.

هذه هي عروض كارفور Carrefour الجديدة يناير 2019 نهاية العام “عيد ميلاد كارفور” وخصومات كبرى على الأجهزة الكهربائية.

ما زالت العروض مستمرة على جميع السلع الغذائية والمنتجات حتي الآن، اليوم الجمعة 4 يناير.

وأعلن كارفور عن عروض عيد ميلاده ال16 دون الكشف عن التفاصيل، رافعاً شعار ” يناير يعني كارفور”، وتبدأ عروض عيد ميلاد كارفور 1 يناير وتنتهي يوم الرابع من شهر فبراير.

ييذكر أن العروض تشمل الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية المختلفة بتخفيضات كبيرة للغايةـ وتبدأ عروض كارفور في الاول من شهر يناير الحالي، وشهد اليوم الأول اقبال كبير من المتسوقين في جميع الفروع بالجمهورية.

نذكر أن أغلب العروض أعلاه متاحة بالتقسيط وأون لاين عبر موقع كارفور على الإنترنت، وبدون مصاريف شحن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق