اخبار مصر - إدراج مواليد الأسر الأكثر احتياج على البطاقات خلال الشهرين القادمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن تأجيل إدراج المواليد الجديدة على بطاقات التموين كمرحلة أولى سيكون خلال الشهرين القادمين، فقد كان المقرر إضافة المواليد في شهر يناير الحالي ولكن تم تأجيله إلى شهري فبراير ومارس، ويرجع ذلك إلى الكم الكبير من طلبات إضافة المواليد التي بلغت نحو 4.5 مليون طلب، والإجراءات الكثيرة التي يجب أن تمر بها الطلبات من جانب الوزارة، وكل ذلك دفع الوزارة إلى تأجيل إضافة المواليد للشهرين المقبلين.

كما قد صرح المتحدث باسم وزارة التموين، بان إدراج المواليد الجديدة على بطاقات التموين سيكون خلال شهرين، والوزارة ستقوم بإضافة المواليد في المرحلة الأولى للمواطنين الأكثر احتياج للمواد التموينية من أصحاب البطاقات التموينية.

حيث أن المرحلة الأولى ستضم إضافة أبناء الأسر الخاصين بالرعاية من أصحاب البطاقات للأرامل والمطلقات وأصحاب المعاشات المنخفضة، وأصحاب معاشات تكافل وكرامة، وأصحاب الأمراض المزمنة والعمالة المؤقتة، فتلك الفئة من الأشخاص الأولى بالحصول على إضافة المواليد على بطاقات التموين والحصول على الدعم الغذائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق