اخبار مصر - تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 3 على النايل سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاء أبوظبي الرياضية HD 3 على النايل سات ليهتم بها جميع عشاق كرة القدم والألعاب الأخرى المثيرة والمشوقة، حيث تبث تلك القناة الكثير من مباريات الدوري العام في دول الخليج العربي والكثير من المباريات العالمية وعلى رأسهم الدوري الإيطالي والألماني والكثير من مباريات كأس إيطاليا، تلك المباريات تكون على الهواء مباشرةً داخل برنامج استديو التحليلي.

تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 3 على النايل سات

تعمل إدارة تلك القناة مجهودات كبيرة من أجل إرضاء المشاهد العربي، حيث تجلب أفضل محللي كرة القدم في الدول العربية والغربية من أجل إعطاء وصف تفصيلي دقيق وصحيح لمجريات كاف المباريات التي يتم نقلها على الهواء مباشرةً، ولابد أن ننوه إلى أمر هام، أن تلك القناة تستخدم كافة إمكانيات التكنولوجيا الحديثة في كافة برامجها وفقراتها الرياضية.

قناة أبوظبي الرياضية HD 3

تلك القناة لا تصب اهتماماتها فقط على كرة القدم، فهناك نصيب كبير من برامجها وفقراتها عن كافة الألعاب الأخرى، وأيضًا هناك الكثير من النشرات الرياضية على مدار اليوم لجلب آخر المستجدات للمنتخبات وفرق كثيرة لمختلف الألعاب بالإضافة إلى آخر انتقالات اللاعبين، أما عن تردد قناة أبوظبي الرياضية HD 3 على النايل سات، فهو على النحو التالي.

القمر التردد القطبية معدل الخطأ معدل الترميز
النايل سات 12092 رأسي 2/3 27500

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق