اخبار مصر - تعديل تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ الجديد وضبط الاشارة ومشاهدة الدوري الانجليزي الممتاز

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- هل عادت قنوات بي أوت كيو beoutQ للعمل مجدداً على الأجهزة والرسيفرات الداعمة لها مثل سيناتور وستار سات وتايجر وكيوماكس وغيرها؟ .. هذا السؤال باتت يتردد كثيراً على ألسنة مالكي الرسيفرات الداعمة لتشغيل قنوات بي أوت على العرب سات، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال متابعة حالة وتردد قنوات بي أوت كيو على عرب سات، حيث أن القناة لا تمتلك تردد لها على النايل سات أو اي قمر صناعي أخر.

الرسيفرات الداعمة لتشغيل بي أوت كيو

يمكن استقبال تردد قناة بي أوت كيو beoutQ بسهولة في جميع أقطار الوطن العربي، في حال كنت تمتلك عدسة موجهة عبر القمر الصناعي عرب سات “بدر 4” وهو القمر الذي تبث قنوات بي أوت تردداتها عبره، وكذلك امتلاكك رسيفر يدعم تشغيل تقنية 56 وهي تقنية غير متاحة سوى في الرسيفرات الحديثة، وتكون مدونة على كرتونة الرسيفر الداعم لها، ومن الرسيفرات الداعمة لتشغيل تلك التقنية رسيفرات ستار سات 2000 هايبر، أكستريم، 90000 اكستريم، رسيفرات أيكون وتايجر الحديثة، رسيفر سيناتور 999 وكيوماكس H4 وغيرها.

تردد قناة بي اوت كيو

تردد قنوات بي أوت كيو الجديد

يبحث الكثير عن التردد الصحيح لقنوات بي اوت كيو على عرب سات، حيث تتوافر العديد من الترددات الغير عاملة ذات جودة ضعيفة، وأليكم ترددات قنوات بي أوت كيو الجديدة.

تردد بي أوت كيو

التردد الترميز معامل
12207 v 27500 5/6
11919 h “يعمل جيدأً 27500 5/6
12380 h 27500 5/6

قنوات بي أوت كيو غير مستقرة خلال الأيام الماضية على أغلب الرسيفرات الداعمة لها، ويبدو أن شبكة بي أوت كيو تريد احتكار تشغيل القنوات على أجهزتها الخاصة والتي يصل سعرها مع قيمة الاشتراك لمدة عام كامل لحوالي 2000 جنيهاً مصرياً.

تحديث 30 ديسمبر، وبحسب الأخبار الواردة من داخل مالكي سيرفر فور إيفر فإن قنوات بي أوت كيو من الصعب عودتها للعمل على الأجهزة الداعمة لتشغيلها خلال الأيام المقبلة دون إنترنت.

تنقل القناة اليوم مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ومباريات الدوري الإيطالي الممتاز حيث يلعب اليوم أرسنال وفولهام، وتوتنهام ضد كارديف سيتي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعديل تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ الجديد وضبط الاشارة ومشاهدة الدوري الانجليزي الممتاز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق