اخبار مصر - “الان” فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2019 وطريقة سداد القيمة المستحقة للفاتورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سنتعرف على طريقة الاستعلام ودفع فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير 2019، والقيمة المستحقة للثلاث أشهر الماضية، يوليو وأغسطس وسبتمبر، والتي تتمثل في قيمة المكالمات الصادرة خلال تلك الفترة بالإضافة إلي الاشتراكات على الهاتف المنزلي والضريبة، وتنوه الشركة المصرية للاتصالات أن في حالة التأخير عن دفع فاتورة التليفون سيكون هناك غرامة قدرها عشر جنيهات.

وهناك العديد من طرق الدفع الخاصة بفاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر ولعل أبرزها وأكثرهم شيوعاً هو الذهاب إلي أقرب فرع للشركة المصرية للاتصالات ودفع قيمة الفاتورة، أو عن طريق “فوري” وهو المنتشر بكثافة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، أما الحل الأخر وهو الدفع إلكترونياً عن طريق الفيزا وهو الأمر الذي يوفره موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني عبر الأنترنت.

معرفة فاتورة التليفون المنزلي

فاتورة التليفون المنزلي

لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي هناك طريقة عن طريق هاتفك الأرضي بالاتصال برقم 111 ومن ثم أتباع التعليمات الصوتية ومعرفة قيمة الفاتورة، والطريقة الأخرى عن موقع “الشركة المصرية للاتصالات” على الأنترنت وعليك الضغط على التبويب الخاص بـ “الاستعلام بالتليفون” وسيظهر أمامك مربعين واحد لكود المحافظة والأخر لرقم الهاتف، وبعد ذلك أضغط على جملة أظهر الفواتير وستظهر لك فاتورتك مباشرة.

1- الاستعلام برقم الهاتف

2- كود المنطقة

3- رقم الهاتف

4- اظهار الفواتير

ويمكن الأستعلام عن فاتورة التليفون من خلال رقم رقم الحساب الخاص بك، والجدير أنه كان متاح دفع الفاتورة حتى يوم 15 نوفمبر الماضي، وبعد ذلك عليك دفع قيمة الغرامة التي ستكون 10 جنيهات على الأقل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق