اخبار مصر - سلخ وقطع وتر وتكسير عظام في مشاجرة بين 6 شباب في القليوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، على 4 عاطلين، اليوم الأحد، اعتدوا على شاب، وسلخوه بالماء المغلي، وقطعوا وتر قدم آخر في مشاجرة بدائرة مركز قليوب.

وضعت قوات الأمن في القليوبية، 6 شباب تحت تصرف النيابة، اليوم الأحد، للتحقيق في ملابسات مشاجرة نشبت بينهم، بدائرة مركز قليوب، سُلخ فيها أحدهم بالماء المغلي، وقُطع وتر قدم آخر، فيما أصيب 4 آخرين بكسور مختلفة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن محافظة القليوبية، إخطارًا بورود بلاغٍ لمركز قليوب من مستشفى قليوب المركزي مفاده، وصول شاب مصاب بحروق بنسبة 60٪ بجميع أنحاء الجسد، وآخر مصاب بقطع في وتر قدمه، و4 آخرين مصابين بكسور.

وبالانتقال والفحص تبيّن نشوب مشاجرة بين مجموعة من الشباب، اعتدى فيها الشباب الأربعة على الشاب الأول، بسكب ماء مغلي على جسمه، واعتدوا على الثاني بسلاح أبيض، قطعوا به وتر إحدى قدميه.

على الفور جرى نقل جميع المشاركين في المشاجرة إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحُرر المحضر اللازم، ووضعوا جميعًا تحت تصرف النيابة لمباشرة التحقيق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصراوى ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق