اخبار مصر - 27 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة خطف "طفل الشروق"

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب - طارق سمير:
حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 27 أغسطس الجاري لنظر أولى جلسات محاكمة 8 متهمين بخطف طفل الشروق، بعد أن أحالت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة يوليو الماضي، ووجهت لهم تهمة خطف واحتجاز الطفل دون وجه حق، وحيازة أسلحة نارية.

واستمعت النيابة، لأقوال فريق البحث الجنائي ومجري التحريات في الواقعة، كما اصطحبت النيابة، المجني عليه و8 متهمي، لمكان احتجاز الطفل، وأجرت المعاينة التصويرية للموقع.

وقالت وزارة الداخلية، إن موظفة بأحد البنوك تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة الشروق باختطاف نجلها "7 سنوات" من أمام مسكن والد زوجها بالحي الثالث باستخدام سيارة ملاكي، وورود اتصالات هاتفية من الجناة، طلبوا خلالها مبلغ مالي كفدية نظير إعادة الطفل.

وأضافت الوزارة في بيان لها، أن جهود فريق البحث بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والعام ومديرية أمن القاهرة؛ أسفرت عن تحديد مرتكبي الحادث، كما توصلت التحريات إلى تلقي جد الطفل المختطف تهديد من الخاطفين بقتله مالم يبادر بدفع الفدية، وخشية على حياة الطفل ولكسب مزيداً من الوقت لتحديد مكان الجناة، تم التنسيق معه لدفع جزء من الفدية للمتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات وبالاشتراك مع قوات العمليات الخاصة، تم تحديد مكان الطفل المختطف وتحريره وإعادته سالمًا إلى أهليته، وضبط منفذي الواقعة وبحوزتهم مبلغ الفدية والأسلحة النارية المستخدمة في الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تطوير مناقشة المتهمين؛ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - 27 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة خطف "طفل الشروق" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق