اخبار مصر - مصرع عامل صدمه قطار بالدقهلية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الدقهلية - رامي القناوي:

لقى عامل مصرعه بعد أن صدمه قطار" كفر الشيخ - شربين" أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور بشربين بالدقهلية.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة، باصطدام قطار بشخص حال عبوره شريط السكة الحديد ببندر شربين.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز بلقاس بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه حال عبور "ماهر. أ. ح" 63 سنة، عامل، ومقيم قرية "بداوي" بمركز المنصورة شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور اصطدم به القطار رقم (507 ركاب) القادم من مدينة كفر الشيخ باتجاه مدينة شربين، ما أدى إلى وفاته ونقل إلى مستشفى شربين العام.

وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفى، أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة بتر بالساقين وجرح تهتكي بالذراع الأيمن وأخر بالوجه ولا توجد شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضر وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفى حالة عدم وجود شبهة جنائية يُصرح بالدفن، وتوصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية وسُلم الجثمان لذويه، ولم يؤثر ذلك على حركة سير القطارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصرع عامل صدمه قطار بالدقهلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق