اخبار مصر - محافظ بورسعيد: الخميس المُقبل آخر موعد لتلقي طلبات تقنين وضع اليد على الأراضي

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أ ش أ

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن الخميس المُقبل، هو آخر موعد لتلقي طلبات تقنين وضع اليد على أراضي المحافظة، وخاصة التي يشغلها الأفراد دون أي سند قانوني.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ، اليوم الخميس، وأكد خلاله عدم وجود فرصة أو مد أجل جديد أمام شاغلي الأراضي لتقديم المستندات الخاصة حتى يمكن تقنين الأوضاع بشكل رسمي لمن تنطبق عليهم الشروط.

وكلّف المحافظ اللجنة المشكلة بهذا الأمر بمتابعة الموقف على الطبيعة من خلال الحصر الموجود لديها حتى يمكن مطابقة الحصر الميداني مع الطلبات التي تتلاقها اللجنة لتوفيق الأوضاع.

كما كلف لجنة متابعة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمتابعة العمل بكثافة خلال الفترة الحالية وإزالة كافة مختلف التعديات خاصة المزارع السمكية غير المرخصة للحفاظ على مساحة الأراضي الزراعية المخصصة للمحافظة بكاملها في نشاط الاستزراع النباتي فقط.

وشدد محافظ بورسعيد على جميع الأجهزة التنفيذية ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ بورسعيد: الخميس المُقبل آخر موعد لتلقي طلبات تقنين وضع اليد على الأراضي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق