اخبار مصر - بالصور.. جماهير المصري لمحافظ بورسعيد: "أبو علي" مطلب جماهيري

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بورسعيد - طارق الرفاعي:

طالبت جماهير للنادي المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، المحافظ اللواء عادل الغضبان، بالاتفاق مع كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي الأسبق، لقيادة النادي الساحلي خلال الفترة المقبلة.

ورفعت الجماهير لافتات كتب عليها عبارة: "كامل أبو علي.. مطلب جماهيري"، خلال حضور المحافظ لنهائي دورة الشهيد عمرو السقا، بمدينة بورفؤاد.

ورددت الجماهير عبارات تتهم المجلس الحالي برئاسة سمير حلبية، بعدم قدرتهم على توفير الدعم المادي اللازم للفريق، وفشلهم في توفير مصادر دخل ثابتة للنادي واعتمادهم الأساسي على بيع اللاعبين ودعم المحافظ.

كما اتهمت الجماهير المجلس الحالي بعدم تلبية مطالب الجهاز الفني بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الذين يحققون حلمهم بالحصول على بطولة، فضلا عن مضاعفة أسعار تذاكر المباريات بصورة غير مسبوقة بجميع الأندية المصرية، وتوزيع دعوات مجانية لأنصارهم لدخول المباريات.

ومن جانبه، لم يعلق محافظ بورسعيد على اللافتات ومطالب الجماهير، وقام بتوزيع الجوائز على الفائزين بالبطولة.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بالصور.. جماهير المصري لمحافظ بورسعيد: "أبو علي" مطلب جماهيري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق