جرونديج تكشف النقاب عن مجموعة ماسيمو بوتورا الحصرية

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برلين -السبت 1 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جرونديج"، وهي شركة رائدة في مجال تصنيع الأجهزة الإلكترونية المنزلية في أوروبا، عن إطلاق أول مجموعة حصرية من أدوات المطبخ بالتعاون مع الطاهي الإيطالي الشهير ماسيمو بوتورا في معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية "آي إف إيه" لعام 2018.

وعقب الإعلان عن تعيينه سفيراً رسمياً لعلامة "جرونديج" التجارية في وقت سابقٍ من هذا العام، عمل بوتورا عن كثب مع الشركة لتصميم مجموعة أدوات محلية للمطبخ تجمع بين الجودة والتصميم الراقيين.

وصُمّمت هذه الأجهزة لتلبية متطلبات الطهاة المنزليين الذين يتوقون للحصول على منتجات متينة عالية الجودة ذات تصميم أنيق. وتمّ اختبار الأجهزة من قِبل بوتورا وفريقه في المطبخ المهني الخاص به في مطعم "أوستريا فرانسيسكانا" الحاصل على نجمة "ميشلان".

واستناداً إلى إرث "جرونديج" المفعم بالتصاميم المتناسقة والابتكارات عالية الجودة، ستتضمن مجموعة ماسيمو بوتورا خلاط المطبخ وآلة تحميص الخبز وجهاز تحضير القهوة وخلاطاً وخلاطاً يدوياً. وستحمل جميع هذه المنتجات توقيع بوتورا ومقولته الشهيرة "يُعتبر الطبخ عملاً ينمّ عن الحب" التي تُعبّر عن القيم المشتركة بين الطاهي و"جرونديج" المتمثّلة في أهمية احترام الطعام.

وتتميّز هذه المجموعة المستوحاة من شخصية ماسيمو واهتمامه البالغ بالجودة، بلونٍ أسود غير لامع يُمثّل شخصية ماسميو القوية وبلونٍ ذهبي معتّق يرمز إلى قيمة الطعام. وتُساعد هذه المجموعة الحصرية الطهاة المنزليين على الاحتفاء بالفرح والحب والفن الذي يقدّمونه للطبخ المنزلي.

ويُمثّل هذا التعاون الأول في مجال المنتجات مع علامة تجارية متخصّصة في أدوات المطباخ للطاهي الشهير، الذي تصفه صحيفة "نيويورك تايمز" بـ"أحد أكثر العباقرة المبدعين تأثيراً في العالم"، حيث تصدَّر مطعم "أوستريا فرانسيسكانا" قائمة أفضل المطاعم في العالم لعام 2018 للمرة الثانية منذ عام 2016.

وقال هاكان بولجورلو، الرئيس التنفيذي لشركة "أرسيليك"، وهي الشركة الأم لشركة "جرونديج" في معرض تعليقه على مجموعة المنتجات الجديدة:

"تشتهر ’جرونديج‘ بمنتجاتها ذات التصاميم الراقية عالية الجودة والأداء. ويسرّنا إطلاق أول منتجٍ رسمي لنا بالتعاون مع الطاهي ماسيمو الذي يشاركنا شغفنا للابتكار والجودة والتصميم. ويُمثّل هذا الحدث بدايةً لتعاونا مع ماسيمو الذي يستند إلى خبرته في وإبداعه في القطاع ما يتيح لعملائنا الوصول إلى منتجاتٍ فريدة لمنازلهم".

ومن جانبه، قال ماسيمو بوتورا، الطاهي الحاصل على نجمة "ميشلان" وسفير علامة "جرونديج" التجارية:

"تتمتّع المطابخ المنزلية بمكانةٍ خاصة في قلبي، حيث تمثّل مكاناً يجمع بين الحب والإبداع والذكريات. وأذكر طفولتي في مدينة مودينا، حيث كنت عادةً أختبئ تحت طاولة المطبخ خلال قيام جدتي بإعداد الباستا والتورتيليني. ويتمثّل أحد أهم الدروس التي تعلّمتها منها في احترام الطعام وعد هدر أيّ شيء. ويستند شغفي ورؤيتي في الطبخ إلى هذه القيم. ويسرّني التعاون مع ’جرونديج‘ في إطار هذه المجموعة التي آمل أن تسهم في زيادة الوعي لدى الطهاة المنزليين لاحترام الطعام والحدّ من الهدر وتعزيز الإبداع والقيام الطبخ بصفته ’عملاً ينمّ عن الحب‘".

لمحة عن "جرونديج"

تعد "جرونديج" شركةً تابعة لشركة "أرسيليك" المحدودة، والرائدة في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية التابعة لمجموعة "كوج"، وهي إحدى الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500". وأصبحت "جرونديج" معروفةً بمنتجاتها عالية الجودة ومنهجياتها التي تركز على العملاء، بفضل خبرتها التي تناهز 70 عاماً في سوق الأجهزة الإلكترونية المنزلية. ولدى دخولها سوق الأجهزة المنزلية أو ما يُعرف بـ"السلع البيضاء"، أصبحت "جرونديج" واحدةً من الشركات الوحيدة المصنّعة لمجموعة كاملة من الأجهزة الإلكترونية المنزلية في أوروبا. ولا تزال العلامة التجارية وفيةً لسمات علامتها التجارية والتي تشمل خبرتها التي تناهز 70 عاماً، وتصميمها الأنيق وسهل الاستعمال، ووعيها البيئي، ومعاييرها العالية ومراقبة الجودة. وتقدم العلامة التجارية حلاً لكل غرفة في المنزل العصري من خلال مجموعة تضم أكثر من 500 منتجاً مختلفاً – والتي تتراوح بين أجهزة التلفاز ذات شاشات الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء "أو إل إي دي"، والأجهزة الصوتية المتنقلة، وأجهزة تصفيف الشعر، والمكانس الكهربائية، وأدوات المطبخ وصولاً إلى أفران الغاز، وغسالات الأطباق وغسالات الملابس. وتشمل الجوائز التي فازت بها "جرونديج" كلاً من "برودكت ديزاين"، و"ريد دوت ديزاين" وجائزة "بلاس إكس". وحازت العلامة التجارية على استحسان النقاد من "شتيفتونج فارين تيست"، وهي مؤسسة الاختبارات العالمية الرائدة في ألمانيا و"تراستد ريفيوز"، منظمة الاختبار المستقلة في المملكة المتحدة. ويتم إنتاج منتجات "جرونديج" بشكل رئيسي في مواقع الإنتاج الخاصة بها في أوروبا وتسويقها في أكثر من 65 بلداً في جميع أنحاء العالم.  

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20180831005267/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جرونديج تكشف النقاب عن مجموعة ماسيمو بوتورا الحصرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق