أسيند بيرفورمانس ماتيريالز تستحوذ على بريتانيا تكنو بوليمر

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هيوستن-الأربعاء 1 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"، التي تعدّ أكبر منتج متكامل لراتنج النايلون 6,6 في العالم، عن شرائها لشركة "بريتانيا تكنو بوليمر" ("بي تي بيه")، وهي شركة متخصصة في تركيب المواد البلاستيكية المستخدمة في أغراض هندسية تتخذ من هولندا مقراً رئيسياً لها. ويوفر الاستحواذ لشركة "أسيند" قاعدة تصنيع للمواد البلاستيكية المستخدمة في أغراض هندسية في أوروبا بالإضافة إلى توسع في حافظتها المتنامية من المركبات الخاصة.

وقال فيل ماكديفيت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسيند" في هذا السياق: "توفر شراكتنا الجديدة مع ’بي تي بيه‘ لشركة ’أسيند‘ موقع تصنيع سادس ومساحة مخصصة لخدمة عملائنا في جميع أنحاء أوروبا من خلال قدرات تركيب معززة وخبرة أوسع في مجال تطوير التطبيقات". وأضاف: "والأهم من ذلك، تشارك ’بي تي بيه‘ التزامنا بالسلامة والجودة والابتكار وخدمة العملاء. وسنعمل معاً على توسيع عروضنا ومواصلة توفير مستويات الموثوقية والخدمات التقنية التي يثق بها العملاء".

وتجدر الإشاة إلى أن شركة "بي تي بيه" تأسست عام 2006 من قبل أندرو ليه. وهي تعتبر شركة متخصصة في مجال تركيب اللدائن الحرارية الهندسية كما أنها متخصصة في إنتاج مركبات النايلون الخاصة. وتشمل شهاداتها "آيزو 9001" و"تي إس 16949".     

ومن جهته، قال جون ساوندرز، الرئيس الأوروبي لشركة "أسيند": "ستتيح لنا عملية الشراء هذه بتقديم خدمات أفضل لعملائنا الأوروبيين وتوسيع قدراتنا وإمكانياتنا في مجال التركيب. نملك علاقة طويلة الأمد مع ’بي تي بيه‘ ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الكفاءة التشغيلية والخبرة. وإننا متحمسون لانضمام أندي ليه وفريق ’بي تي بيه‘ إلى شركة ’أسيند‘".

هذا وسينتقل موظفو "بي تي بيه" على الفور إلى شركة "أسيند". وسينضم ليه إلى فريق الإدارة العالمي لشركة "أسيند" بصفته مديراً لقسم تكنولوجيا التركيب.

وأضاف ليه قائلاً: "إنها لحظة مثيرة بالنسبة لكلتا الشركتين. وإننا نتطلع إلى توسيع نطاق وصول ’أسيند‘ واكتساب قدرة إدارة تشغيلية ذات مستوى عالمي".

لمحة حول "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

تعتبر "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" مزوداً عالمياً رائداً للمواد الكيميائية عالية الجودة، والألياف والمواد البلاستيكية. وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات "البولي أميد 66" المتكاملة ولديها مرافق التصنيع الخاصة بها، مما يضمن الأمن الكامل لعملية التوريد. وقد منحت مجموعة منتجات "أسيند" الشركة سمعة لا مثيل لها من حيث الجودة والتقنيات المبتكرة والنهج المستنير للأعمال والذي يساهم في توسيع آفاق الاحتمال. وبفضل ثمانية مواقع عالمية وأكثر من 2400 شخصاً يعملون في مواقع مشاريعنا حول العالم، تتمتع "أسيند" بالإلهام والخبرة والأشخاص والموقف تجاه الابتكار لتقديم الحل المناسب للعملاء بشكلٍ دائم.

معاً، نحدث الفرق.

معاً، نلهم كل يوم.

لمزيد من المعلومات حول "أسيند" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com

لمحة حول "إس كيه كابيتال"

"إس كيه كابيتال" هي شركة استثمارية خاصة تتمتع بتركيز منتظم على المواد التخصصية والمواد الكيميائية وقطاعات الرعاية الصحية. ويتمثل هدف الشركة في بناء مؤسسات قوية ومتنامية تساهم في خلق قيمة اقتصادية كبيرة على المدى الطويل. وتستخدم "إس كيه" خبرتها الصناعية والاستثمارية لتحديد الفرص المتاحة لتحويل الشركات إلى مؤسسات تتمتع بأداء أعلى مع تحسين الموقع الاستراتيجي، والنمو والربحية، فضلاً عن انخفاض مخاطر التشغيل. وتقوم حافظة شركات "إس كيه كابيتال" بتوليد الإيرادات التي تبلغ حوالي 8 مليار دولار أمريكي سنوياً ويعمل لديها حوالي 9 آلاف شخصاً. وتدير الشركة حالياً أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي من رأس المال المخصص. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.skcapitalpartners.com

إخلاء مسؤولية

على الرغم من أن المعلومات والتوصيات المنصوص عليها في النص (المشار إليها فيما يلي بـ"المعلومات") قد قُدمت بحسن نية ويعتقد أنها صحيحة لغاية التاريخ أعلاه، لا تقدم شركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة" أي تمثيلات أو ضمانات فيما يتعلق باكتمال أو دقة هذه المعلومات. يمكن الاطلاع على كامل إخلاء المسؤولية على الرابط التالي: ascendmaterials.com/disclaimer

حقوق الطبع محفوظة 2018 "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة". إنّ علامات وشعارات "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" و"فايداين" هي علامات تجاريّة مسجلة لشركة "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز أوبريشنز المحدودة".

يمكن تحميل هذا البيان الصحفي والصور ذات الصلة من خلال الرابط الإلكتروني التالي: www.PressReleaseFinder.com

وللحصول على صور عالية الدقة، يرجى الاتصال بريتا فيرشورين (عبر البريد الإلكتروني:rverschuuren@emg-pr.com، أو على الرقم: +31164317024)

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل على الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180731005943/en

 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أسيند بيرفورمانس ماتيريالز تستحوذ على بريتانيا تكنو بوليمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
مصراوى
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم