الافتتاح الكبير للمقر الرئيسي العالمي لشركة تاكيدا

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوساكا، اليابان -الاثنين 2 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

  • تقيم "تاكيدا" حفل اﻻﻓﺗﺗﺎح اﻟﮐﺑﯾر ﻟﻣﻘرها الرئيسي اﻟﻌﺎﻟﻣﻲ ﻓﻲ ﻧيهوﻧﺎﺑﺎﺷﻲ بطوﮐﯾو في اﻟﯾﺎﺑﺎن.
  • انطلاقاً من كون المقر الرئيسي لشركة "تاكيدا" قاعدةً ورمزاً لقيم الشركة، ستواصل "تاكيدا" تسريع تحولّها إلى شركة عالمية رائدة في مجال الصناعات الدوائية المدعومة بالبحث والتطوير والمستندة إلى القيم، بغرض تأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للناس في جميع أنحاء العالم.
  • تشكل "قوة الحياة" للبشر جوهر مفهوم تصاميم مدير شؤون الإبداع كاشيوا ساتو؛
  • يوفّر التصميم الياباني الرفيع الحديث، الذي يستخدم رموز الكانجي كزخارف، مساحةً تُعبّر عن قيم "تاكيدا" الثابتة ومستقبلها

(بزنيس واير): أقامت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة ("تاكيدا") (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4502)، حفل الافتتاح الكبير للمقر الرئيسي العالمي لشركة "تاكيدا". وسيُشكّل المبنى الذي اكتمل في مارس 2018 مكتباً رئيسيّاً للعمليات العالمية للشركة.

وخلال الافتتاح الكبير، قام مدير شؤون الإبداع كاشيوا ساتو (من شركة "ساموراي")، والرئيس والرئيس التنفيذي لـ"تاكيدا" كريستوف ويبر، ورئيس الإستراتيجية ورئيس مكتب الرئيس التنفيذي لشركة "تاكيدا"، ياسوهيرو فوكوتومي، الذي أدار هذا المشروع، بإلقاء كلمة لطرح أهداف المشروع وأهميته في ظل تسارع وتيرة تحول الشركة.

وقال ويبر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تاكيدا": "يرمز المقر الرئيسي لشركة ’تاكيدا‘ إلى الانتقال نحو الجيل المقبل من هوية ’تاكيدا‘ وقيمها الثابتة، انطلاقاً من كونها شركةً يابانية عريقة تتمتّع بالقدرة على الوصول إلى المرضى في جميع أنحاء العالم. وسيُوفر المقر الرئيسي قاعدة للقوى العاملة المتنوعة التي تضم نحو 30 ألف موظف في العالم، تُمكّنهم من التواصل والتعاون والتعلم والمشاركة في بيئة صُمّمت لتوفير الراحة والإلهام. وسنواصل، انطلاقاً من نيهونباشي بطوكيو، مهمتنا في المساهمة في صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى في جميع أنحاء العالم، مع تعزيز علاقتنا مع المجتمع المحلي في الوقت ذاته".

وقال كاشيوا ساتو "رغبنا في أن يُعبّر تصميم المقر الرئيسي الجديد لـشركة ’تاكيدا‘ عن جوهر الشركة وقيمها، والتزامها الأساسي بوضع المرضى على رأس سلّم أولوياتها. وفي هذه العملية، اخترنا ’قوة الحياة‘ كمفهوم مركزي، وثمانية رموز تمثّل ’الحياة‘ و’الماء‘ و’الضوء‘ و’الأرض‘ و’الأشجار‘ و’الأشخاص‘، و’الصلات‘ و’المستقبل‘ كزخارف تُمثل هذا المفهوم. وفي حين تُشكل هذه العناصر الطبيعية الأساسية النبع الذي يغذي الحياة، تُعتبر الروابط بين الناس حافزاً يُمكّنهم من مواجهة أكبر التحديات، والمساهمة في مستقبل أكثر إشراقاً للجميع. ونأمل أن يكون هذا المبنى مصدر إلهامٍ لجميع العاملين فيه ولزواره على حدٍّ سواء، حيث سيدفعهم بطبيعة الحال إلى مشاركة أفكارهم حول مستقبل ’تاكيدا‘".

وانطلاقاً من اعتبار المقر الرئيسي لشركة "تاكيدا" قاعدةً ورمزاً لقيمنا، سنواصل تسريع تحولنا إلى شركة رائدة عالميّاً في مجال الصناعات الدوائية المدعومة بالبحث والتطوير والمستندة إلى القيم.

لمحة حول المقر الرئيسي لشركة "تاكيدا"

للمزيد من المعلومات حول المقر الرئيسي العالمي لشركة "تاكيدا" يُرجى زيارة:

/https://www.takeda.com/who-we-are/how-we-work

مفهوم التصميم

باعتباره تجسيداً لعلامة تجارية عالمية يابانية راسخة، سعينا إلى أن يُعبّر تصميم المقر الرئيسي الجديد لـشركة "تاكيدا" عن جوهر الشركة. وبفضل هذه العناصر الأساسية، تُعدّ "تاكيدا" شركة ذات شهرة عالمية في مجال الصناعات الدوائية، تدعم وعد الشركة بتأمين مستقبلٍ أكثر إشراقاً للجميع. ويُمكن تفسيرها أيضاً على أنها "قوة الحياة" للأشخاص، وهو المفهوم الشامل الذي وقع اختيارنا عليه للتصميم الداخلي. ويُمكن أيضاً اعتبار مفهوم "قوة الحياة" نقطة الأصل الأساسية للشركة، حيث تمّ تحديثه للكشف عن رؤيةٍ حالتها المستقبلية. وبهذه الطريقة، يُمكن أن يحمل هذا المفهوم رسالةً هامة لشركة "تاكيدا"، وهي رسالة يجب اعتمادها ونقلها إلى الأجيال المقبلة. واتّخذنا مقاربة تدفق الحركة، ابتداءً بمدخل المبنى ومروراً بردهة الاستقبال ووصولاً إلى المناطق التي يعمل فيها الناس، لتكون قصة حياةٍ غنية ومحفّزة. واخترنا تصوير بعض مراحل هذه القصة، ابتداءً بمصدر الحياة ومرواً بالنمو وانتهاءً بتكوين روابط قوية، عن طريق ربط رموز الكانجي بجميع المساحات. وتم تعديل الرموز لتلائم التصاميم الحديثة التي تنقل روح "وا" (الشعور بالوئام على الطريقة اليابانية) المتأصل في "تاكيدا"، وتطبيقها كعملٍ فني على الجدران. ونأمل أن يكون هذا المبنى مصدر إلهام لجميع العاملين هنا، ودفعهم بطبيعة الحال إلى مشاركة أفكارهم حول مستقبل "تاكيدا" مع أشخاص آخرين يلتقون بهم يومياً.

كاشيوا ساتو ، مدير شؤون الإبداع

البريد الإلكتروني: /http://kashiwasato.com

الصور متوفرة عند الطلب.

لمحة عن شركة "تاكيدا"

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة  (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 4502) شركة صيدلانية عالميّة قائمة على البحث والتطوير، وهي تلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية تغيّر الحياة. وتركّز "تاكيدا" جهودها في إطاري البحث والتطوير على المجالات العلاجية لطب الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي وعلم الأعصاب إضافة إلى اللقاحات. وتقوم "تاكيدا" بالبحث والتطوير على الصعيد الداخلي ومع شركاء لكي تبقى في طليعة الابتكار. وتقوم المنتجات المبتكرة لا سيما في مجال طب الأورام وأمراض الجهاز الهضمي إضافة إلى حضور الشركة في الأسواق الناشئة، بتعزيز نمو "تاكيدا". ويلتزم حوالي 30 ألف موظف لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 70 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.takeda.com/newsroom.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الافتتاح الكبير للمقر الرئيسي العالمي لشركة تاكيدا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق