آي بي سي 2018 يعلن عن منتدى الابتكار في مجال الإتصالات والإعلام وسط...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لندن -يوم الخَمِيس 7 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلن اليوم  مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" لعام 2018، المعرض الأكثر نفوذاً في العالم في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا  – والذي جذب في العام الماضي أكثر من 57 ألف شخص من 170 دولة – عن منتدى الابتكار الجديد في مجال الإتصالات والإعلام لتوسيع موقعه كإحدى أبرز الوجهات لتقنيّات الاتّصالات والتقنيّات الناشئة. وسيشكّل التعاون جزءاً من معرض "آي بي سي" السنوي العريق في مركز "آر إيه آي" للمؤتمرات والمعارض في أمستردام من الخميس 13 إلى الثلاثاء 18 سبتمبر 2018.

ويأتي تركيز "آي بي سي 2018" على الاتّصالات والتوصيل الذكي في وقتٍ أصبحت فيه قطاعات الإعلام والاتّصالات أكثر فأكثر تداخلاً. ولغاية عكس هذه الصيحة، ستقوم فئة كبيرة من العارضين الجدد والحاليّين في "آي بي سي" بعرض أحدث التطورات التي سترسم معالم كلا القطاعَين.

وبهدف إبراز الطرق التي تساهم من خلالها التقنيّات الشبكية الناشئة بتغيير طريقة عمل الإعلام، سيضمّ مؤتمر "آي بي سي 2018" منتدى الابتكار في مجال الإتصالات والإعلام المخصّص للجهات الرئيسيّة في القطاع، ومسار جديد ’لأجهزة الاتّصال الذكي والخدمات المتعددة‘ ضمن برنامج مؤتمر "آي بي سي" بهدف توفير منصّة للحوار التعاوني بين مزوّدي الاتصالات، والجهات الإعلاميّة، وقطاع تزويد المحتوى عبر الإنترنت.

وسيتضمّن منتدى الابتكار الحصري في مجال الإتصالات والإعلام كلمات رئيسيّة لكل من مات ستاج، مدير استراتيجيّة الجوال لدى "بي تي سبورت"؛ وجيريمي فوكس، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة "أتريوم تي في"، الذي سيناقش كيفيّة تطوّر المحتوى وكيف يستفيد مزودو الاتصالات من الانضمام إلى ناديهم؛ ودومينجو كورال لوبيز، مدير البرمجة المبتكرةلدى "موفيستار"، الذي سيقدّم رؤيته حول كيفيّة مساهمة شركته في تطوير المحتوى المبتكر في إطار علامة "تيليفونيكا" الأكثر اتّساعاً. وسيجمع هذا البرنامج المخصّص للمدعوين فقط مجموعة من الشخصيات من المستوى التنفيذي، من أجل البحث في التعاون بين الجهات العاملة في مجال الاتصالات ومزودي المحتوى، والتحول الرقمي، والمحتوى عبر الإنترنت، والتحديات الحاليّة في مجال نموّ قطاع الاتّصالات.

وسيتطرّق مسار ’أجهزة الاتّصال الذكي والخدمات المتعددة‘ إلى التحديات والفرص التي تتيحها تقنيّات الجيل الخامس "5 جي"، مع استكشاف تأثير هذه التكنولوجيا على قطاع البثّ وغيره. وستضمّ قائمة المتحدثين كلاً من الدكتور دايفيد جوميز-باركيرو، باحث رئيسي وزميل في "رامون أند كاجال" في جامعة فالنسيا التقنيّة؛ والدكتور أثول براساد، رئيس نماذج أعمال وتحليلات تقنيّات الجيل الخامس "5 جي" في "نوكيا" - كلاهما من اتحاد "5 جي إكس-كاست" – اللذين سيقدّمان صفاً متخصّصاً حول البنية المستقبليّة لشبكات الجيل الخامس "5 جي" للتوصيل الإعلامي الغامر والحيّ. وسيقوم نيكولاس وودتكي، نائب الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي في "فيون"، بتقديم دراسة حالة حول خدمات القيمة المضافة، ودور المحتوى، والتغيرات الجذرية التي تشهدها خدمات الجوال التقليديّة.

يتعاون "آي بي سي 2018" مع منتدى "تي إم فوروم" – الجمعيّة الصناعيّة العالمية غير الربحيّة لمزودي الخدمات ومزوديهم في قطاع الاتصالات اللاسلكيّة – لزيادة التعاون بين قطاعاتهم. ويحقق أعضاء المنتدى ما يزيد عن 2 تريليون دولار أمريكي من العائدات، ويقدّمون خدماتهم إلى 5 مليار عميل في 180 بلداً. وسيساهم هذا المشروع بتشجيع كبار التنفيذيّين من كلا القطاعَين على التعاون، لمساعدة شركات البث والمشغلين وبائعي البرمجيات على العمل معاً في قطاعَي الإعلام والاتصالات.

وقال مايكل كريمب، الرئيس التنفيذي لمؤتمر "آي بي سي"، في هذا السياق: "يشكّل ’آي بي سي‘ الوجهة المفضلة لدى الاختصاصيّين في مجال تقنيّات الإعلام، وهو يجذب حوالي 60 ألف شخص إلى أمستردام كلّ سبتمبر. وسنقوم في ’آي بي سي 2018‘، بإطلاق منتدى الابتكار الجديد في مجال الإتصالات والإعلام. ومن خلال العمل مع منتدى ’تي إم فوروم‘ وسواه، سيجمع ’آي بي سي‘ مسؤولين من المستوى التنفيذي لاستكشاف الفرص والتحديات التي يخلقها التقارب. ونعد المشاركين الذين سنستضيفهم بفعاليّة تواصل عالية المستوى مع محتوى عالمي. إنّني واثق أن هذا اليوم سيكون قيّماً بالنسبة إلى ضيوفنا، وأتطلّع إلى أن أكون جزءاً من هذه المبادرة الجديدة".

من جانبه، قال مات ستاج، مدير استراتيجيّة الجوال في "بي تي سبورت"، في معرض تعليقهً: "يساهم إنضمامي إلى أكبر الشركات في مجالات الاتصالات والإعلام بمنحي الفرصة للقاء الأصوات الأكثر نفوذاً في كلّ مجال – وبصفتنا شركة للبث تتطلع إلى دور الجوال ومستقبلنا، هذا أمر هام وحيوي للغاية. من المهمّ أن يساهم مثل هذه الفعاليّات بإزالة الحواجز بين لتقنيّات والصناعات – ويعكس هذا البرنامج حقيقة عالم البث اليوم".

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 57 ألف مشارك من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة. وبالإضافة إلى المعرض والمؤتمر عالمي المستوى، يضم مؤتمر "آي بي سي" أيضاً منصات "آي بي سي دايلي" و"آي بي سي تي في" و"آي بي سي 365".

وتوفر منصة "آي بي سي 365" على مدار العام تبصرات وآراء حول أبرز المواضيع والتوجّهات الرئيسية، من صحفيين رائدين في القطاع، تقارير دقيقة، وأبحاث تقنية خاضعة لمراجعة الأقران، وندوات عبر الإنترنت ومكتبة موسعة من تسجيلات الفيديو.

مواعيد مؤتمر "آي بي سي" لعام 2018:

المؤتمر:

13 إلى 17 سبتمبر 2018

المعرض:

14 إلى 18 سبتمبر 2018

للمزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2018"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: show.ibc.org/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر آي بي سي 2018 يعلن عن منتدى الابتكار في مجال الإتصالات والإعلام وسط... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق