يوكوجاوا تطلق حل التشغيل القائم على الربح أوبركس لتمكين إدارةٍ...

ايتوس واير 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طوكيو -يوم الخَمِيس 7 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "يوكوجاوا" للهندسة الكهربائية والبرمجيات (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6841) عن عملية "أوبركس" القائمة على الأرباح، وهي حل للصناعات التحويلية لتحفيز الاتساق السلس مع أهداف إدارة المصانع في المؤسسات، بدءاً من مكان العمليات ووصولاً إلى مستوى كبار المسؤولين التنفيذيين. ويركز الحل على  منهجيه  مؤشرات الأداء المترابطة المستخلصة من المعارف الواسعة التي تتمتّع بها "يوكوجاوا" في هذا المجال، كما يعزز هذا الحلّ الربحية من خلال المساعدة على تحسين التوفيق بين الأهداف المتضاربة. ويشمل الحل لوحة تحكم جديدة للأداء والخدمات ذات الصلة مصممة خصيصاً لمستوى العمليات، إضافةً إلى برامج مقدمة من قبل "كيه بي سي أدفانسد تكنولوجيز"، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل شركة "يوكوجاوا" متخصصة في الاستشارات والمحاكاة لإدارة الصناعات التحويلية. وتم تحسين الحل بالفعل ليلائم تكرير النفط والمواد البتروكيميائية، وتعتزم "يوكوجاوا" توسيع نطاق تطبيقه ليشمل الغاز الطبيعي المسال والمصانع الكيميائية الأساسية في المستقبل القريب.

وقال ساتورو كوروسو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مقر أعمال خدمات الحلول المرموقة للأعمال في "يوكوجاوا" في هذا الصدد: "يقول المدراء التنفيذيون للصناعات التحويلية أنه بالرغم من الاستثمارات الكبيرة في مجال تكنولوجيا المعلومات، إلا أنهم لا يتمتعون برؤية واضحة حول ما يحدث في مصانعهم وأنّ الأهداف التي يعلنون عنها لا يتمّ فهمها بشكل واضح على مستوى العمليات. وللمساعدة في حل هذه القضايا الحرجة، ابتكرت ’يوكوجاوا‘ منهجية قياسٍ للأداء عبر المؤسسة لتوفر الوضوح والاتساق التي تحتاج له. وتعد القيمة التآزرية التي يمكن لكل من ’يوكوجاوا‘ و’كيه بي سي‘ تقديمها في القطاع منقطعة النظير".

منهجية مقاييس الأداء

أصبح هذا الحل الفريد ممكناً من خلال دمج الخبرات التي تتمتع بها "يوكوجاوا" في مجال تقنيات الأتمتة الصناعية مع المعارف الواسعة في هذا المجال لخبراء "كيه بي سي"، والتي تتمتع بعقود من الخبرة العالمية في مجال التحليل والاستشارات مع مصانع رئيسية في مجال الطاقة والكيماويات. وتعاونت "يوكوجاوا" بشكل وثيق مع المستشارين الصناعيين في "كيه بي سي" لتقوم أولاً بتحديد بضع مئات من المقاييس التي تدعوها "يوكوجاوا" "مؤشرات الأداء المتشابك" (إس بيه آي إس")، ولتشكّلها بعدئذ بصورة منتظمة، حيث يتم جمعها في مستويات العمليات والهندسة ومستويات الإدارة العليا في عمليات التكرير في المصنع، بالاستناد إلى معرفة عميقة بتأثيرها على أداء المصنع.

لوحة التحكم في الأداء المخصصة للعمليات

وفي إطار إطلاقها لهذا الحل، تُصدر "يوكوجاوا" لوحة جديدة للتحكم في الأداء وخدمات ذات صلة مدمجة في نظام التحكم الموزّع "سينتوم" لتمكين مشغلي المصانع من مراقبة كيفية تأثير أنماط عملياتهم في الوقت الفعلي على أهداف الإدارة العليا للمصانع. وعند نشر الخدمة في المصنع، يتم تحديد نطاقات نقاط البداية المثلى لكلٍ من مؤشرات الأداء المتشابك "إس بيه آي"، وفي حال تحرّك مؤشر معين خارج النطاق المثالي، يتم عرض مشورة الخبراء المدمجة لدعم الإجراءات العاجلة من قبل المشغلين غير المتمرسين. ويتم تجميع مؤشرات الأداء المتشابك وبيانات أداء المشغل تلقائياً لتمكين إجراء مقارنة معيارية داخلية وصناعية، وتحليل الأسباب الجذرية، واستشارات الخبراء لتحقيق مكاسب ربحية مستمرة.

وقال ماساتوشي ناكاهارا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس أنظمة هندسة المعلومات ومقر أعمال الخدمات الرئيسية في شركة "يوكوجاوا" في هذا الصدد: "تتلقى أنظمة المراقبة في المصانع كماً كبيراً من المعلومات باستمرار من الأجهزة وأجهزة الاستشعار، إلّا أنّ استخدام هذه البيانات الضخمة التي يتم جمعها في الوقت الفعلي من قبل نظام المراقبة الموزع اقتصر بشكل رئيسي على السلامة في الخطوط الأمامية في المصنع والتحكّم بخطوط الإنتاج. ويساهم الجمع بين البيانات الكبيرة الخاصة بنظام المراقبة الموزع والمعرفة المكتسبة لخبراء ’يوكوجاوا‘ و’كيه بي سي‘ ضمن لوحة التحكم بالأداء والخدمات بتحسين الشفافية والتغذية الراجعة والحوافز للمشغلين بشكل كبير، ما يسمح لهم بتحويل أعمالهم من كونها قائمة على الأحداث لتصبح قائمةً على الربح بشكل مستدام".

برنامج قائم على السحابة للهندسة والإدارة العليا

تتضمن حافظة حلول العمليات القائمة على الربح أيضاً برنامج "كيه بي سي كو-بايلوت"، وهو حزمة فريدة من عروض الخدمات القائمة على السحابة التي تعرض مؤشرات الأداء المتشابك للمستويات الهندسية والإدارية، وتدعم الأصول عن بعد بواسطة الخبرات والأفكار في المجال. وفيما يتعلق بهذا البرنامج، تتوفر خدمات استشارية أخرى من "كيه بي سي" مثل التميّز التشغيلي وتحسين الأرباح حسب الطلب.

العلامة التجارية "أوبركس"

تُعدّ العمليات القائمة على الربح أول حل يحمل العلامة التجارية "أوبركس"، والتي سيتم في إطارها توحيد جميع منتجات وخدمات وحلول الأتمتة الصناعية من "يوكوجاوا" منذ الآن فصاعداً. كما أنها حل رئيسي يمثّل أيضاً مفهوم "أتمتة الأعمال المتشابك" من "يوكوجاوا" والذي يكمن وراء عملية من الابتكار المشترك مع العملاء لإيجاد قيمة مستدامة من خلال ربط كل شيء في مؤسساتهم.

لمزيد من المعلومات

عمليات "أوبركس" القائمة على الربح

الموقع الإلكتروني: https://www.yokogawa.com/solutions/solutions/pdo

الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية "أوبر إكس": /https://www.yokogawa.com/oprex

*تتطلب إصدار "سينتوم في بيه آر 6" أو إصدارات لاحقة

لمحة عن "يوكوجاوا"

تشارك شركة "يوكوجاوا"، التي تأسست عام 1915، في أنشطة واسعة النطاق في مجال القياس، والتحكم والمعلومات. وتقدم شركة الأتمتة الصناعية منتجات، وخدمات وحلول هامة لمجموعة متنوعة من قطاعات الصناعات التحويلية بما فيها النفط والمواد الكيميائية والغاز الطبيعي والطاقة والحديد والصلب ولب الخشب والورق. وتهدف الشركة من خلال شركة الابتكارات في مجال الحياة، إلى تحسين الإنتاجية بشكل جذري عبر سلاسل القيمة في قطاع الصناعات الدوائية وقطاع الأغذية. وتواصل شركات الاختبار والقياس والطيران وغيرها تقديم أدوات ومعدات أساسية بدقة وموثوقية رائدة في القطاع. وتتشارك "يوكوجاوا" في الابتكار مع عملائها عبر شبكة عالمية مؤلفة من 112 شركة في 61 بلداً، حيث ولّدت مبيعات بقيمة 3.8 مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2017. للمزيد من المعلومات حول "يوكوجاوا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yokogawa.com.

إنّ جميع أسماء الشركات والمؤسسات والمنتجات الواردة في هذا البيان الصحفي هي إما علامات تجارية مسجّلة أو علامات تجارية لأصحابها.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي بأكمله عبر الموقع الإلكتروني: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51813044&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر يوكوجاوا تطلق حل التشغيل القائم على الربح أوبركس لتمكين إدارةٍ... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الاقتصادي اليمني
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير
يافع 24