سونيون وفالينسيل توّقعان شراكة بهدف تعزيز نطاق إستخدام تكنولوجيا...

ايتوس واير 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

روسكيلدا، الدنمارك ورالي، كارولاينا الشمالية-يوم الأَرْبعاء 6 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم كلٌّ من "سونيون"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التقنيات الميكانيكية والصوتية بالغة الصغر وحلول الأدوات السمعية والسمّاعات المتخصصة، وشركة "فالينسيل"، المُبتكرة الرائدة لتكنولوجيا مستشعرات المقاييس الحيوية القابلة للارتداء، عن التوصل إلى شراكةٍ استراتيجيةٍ تهدف إلى توسيع نطاق استخدام أجهزة إستشعار المقاييس الحيوية في الأذن. وستقوم شركة "فالينسيل" بموجب هذه الشراكة بتقديم أحدث أجهزة إستشعار المقاييس الحيوية الخاصة بسماعات الرأس الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، التي ستعمل "سونيون" بدورها على تحسينها من حيث الحجم واستهلاك الطاقة والتكلفة لصالح التطبيقات داخل الأذن وخارجها. وستركّز الشراكة على تصميم وتطوير وتصنيع وحدات استشعار للمقاييس الحيوية للأذن لصالح السوق الطبية وسوق الصحة السمعية والسوق الاستهلاكية وسوق الاتصالات المهنية.

هذا وستستفيد الشراكة من خبرة "فالينسيل" وتجربتها كشركةٍ رائدةٍ في مجال أجهزة المقاييس الحيوية القابلة للارتداء، بالإضافة إلى خبرة "سونيون" التي تمتد لأكثر من أربعين عاماً كشركة رائدة في تطوير وتصنيع المنتجات الخاصة بسوق الصحة السمعية. وستقوم "سونيون"، بموجب هذه الشراكة، بتقديم مجموعةٍ واسعةٍ من وحدات الاستشعار لمُختلف التطبيقات في الأذن، بينما ستواصل "فالينسيل" تطوير حافظتها المُبتكرة من قدرات استشعار المقاييس الحيوية الدقيقة بجميع أشكالها. علاوةً على ذلك، ستعمل "سونيون" على دمج سماعاتها المحمية المتوازنة ذات الطراز العالمي مع بقية المكونات لتكوت جزءاً من وحدات الإستشعار.

ومن المتوقع أن تؤدي خبرة "سونيون" في تصنيع المكونات المصغّرة للأجهزة الخاصة بالأذن إلى تحقيق تخفيضاتٍ كبيرةٍ في الحجم والتكلفة واستهلاك الطاقة لأجهزة الإستشعار القائمة على أجهزة تخطيط القياس الحجمي البصرية  المرتبطة بقياس نبض القلب المتواصل، وقياس ضغط الدم، وغيرها من وظائف المراقبة الطبية ووظائف الصحة واللياقة البدنية المتوفرة في سماعات الرأس الذكية والأجهزة المساعدة على السمع وغيرها من الأجهزة المرتبطة بالأذن.

وتُشير التوقعات كذلك إلى أنّ أسواق سماعات الرأس الذكية وأجهزة الصحة السمعية ستشهد نمواً ثابتاً؛ حيث يُتوقع أن يشهد قطاع سماعات الرأس الذكية، وفقاً لـشركة معلومات الأسواق "آي دي سي"، معدل نموٍ سنويٍ مركب يبلغ 48 في المائة وصولاً إلى عام 2022، بينما من المتوقع أن يواصل سوق الصحة السمعية إظهار نموٍ مستقر وتحقيق زيادةٍ تبلغ 22 في المائة خلال الفترة الزمنية ذاتها وفقاً لـ "أوربيس ريسيرتش دوت كوم".

بالإضافة إلى ذلك، وكجزءٍ من الشراكة، قامت "سونيون" باستثمارٍ استراتيجي لم تفصح عن قيمته في "فالينسيل"، مما يجعل من "سونيون" أحد المساهمين الرئيسين في شركة "فالينسيل". 

وقال جيسبر أهلامان فاندنغ أندرسن، رئيس شركة "سونيون" المحدودة ورئيسها التنفيذي، في معرض تعليقه على هذه الشراكة: "أنا متحمسٌ للغاية حيال هذه الشراكة مع شركة ’فالينسيل‘؛ إذ نقوم بجمع أفضل ما لدى الشركتين. يُعتبر استشعار المقاييس الحيوية تكنولوجيا المستقبل الأبرز للكثير من عملائنا، مما يجعل الأجهزة الخاصة بالأذن متعددة الوظائف بالفعل. ومن شأن تضافر جهودنا مع شركة ’فالينسيل‘، الرائدة عالمياً في هذا المجال، أن يحقق الدقة وإمكانية إضافة مقاييس مبتكرة جديدة إلى المنتجات التي نقوم بتطويرها لصالح عملائنا، بما في ذلك المراقبة الطبية المتقدمة. كما أنّنا نتطلع قُدماً لوضع معيارٍ جديد لما هو مُمكن".

ومن جانبه، قال مايكل ديرنغ، الرئيس التنفيذي لـشركة "فالينسيل"، في هذا السياق: "تجلب هذه الشراكة مع ’سونيون‘ قيمةً هائلة لأسواق السماعات الذكية والصحة السمعية، فضلاً عن عملائنا وشركائنا الحاليين والمستقبليين". وأردف قائلاً: "تُقدم ’سونيون‘ خبرةً وقدراتٍ من الطراز العالمي في مجال تطوير وتصنيع وتوزيع مكونات أجهزة الصحة السمعية. وكما هو مبينٌ في البراءات التأسيسية لـ ’فالينسيل‘ في مجال سماعات الرأس الذكية الخاصة بالمقاييس الحيوية، فقد تصوّرنا منذ التأسيس شركتنا عالماً تُستخدم فيه الأجهزة التي يُمكن ارتدائها في الأذن في تحسين الصحة العامة. تتشارك كلٌّ من ’فالينسيل‘ و’سونيون‘ برؤيةٍ ونموذج عملٍ راسخين لتحقيق تطوراتٍ كبيرةٍ في الصحة السمعية وسماعات الرأس الذكية. ونحن متحمسون جداً حيال الأمور الرائعة التي ستحدث".

لمحة عن "سونيون"

شركة "سونيون" المحدودة هي شركةٌ تعود مُلكيتها لشركة "نوفو" القابضة المحدودة وهي رائدة عالمية في مجال التقنيات الصوتية والميكانيكية بالغة الصغر الخاصة بالصحة السمعية وغيرها من الأجهزة على مستوى الأذن. تضم الشركة، التي تتحذ من روسكيلدا بالدانمارك مقراً لها، أكثر من 5،000 موظف في كافة مواقعها في الدنمارك وهولندا والولايات المتحدة الأمريكية والصين وبولندا وفيتنام والفليبين.

لمحة عن "فالينسيل"

تقوم شركة "فالينسيل" بتصنيع أنظمة إستشعار المقاييس الحيوية القابلة للارتداء الأكثر دقةً في العالم، كما توفر الشركة هذه التكنولوجيا المحمية ببراءات اختراع إلى مُصنّعي الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الجوالة، والإكسسوارات، والأجهزة الطبية، وللعلامات التجارية الرياضية والمعنية باللياقة البدنية وشركات الألعاب، لكي يتمكنوا من دمجها في منتجاتهم. يُمكن استخدام تكنولوجيا "فالينسيل"، المحمية بأكثر من ستين براءة اختراع وأكثر من مائة براءة اختراع قيد التسجيل، في الأجهزة القابلة للارتداء والسماعات الذكية عملياً لأيّ شخص وفي أيّ مكان وللقيام بأي شيء. وتعدّ التكنولوجيا الخاصة بالشركة قابلة للتطوير إلى الكثير من الأشكال مثل سماعات الأذن، والساعات الذكية، والأجهزة التي توضع على معصم اليد والذراع، ويتم دمجها حالياً في عددٍ كبير من أجهزة المقاييس الحيوية القابلة للارتداء أكثر من أي مزودٍ تكنولوجيٍ آخر في العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سونيون وفالينسيل توّقعان شراكة بهدف تعزيز نطاق إستخدام تكنولوجيا... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الاقتصادي اليمني
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير