خراطيش فيلم-باك الجديدة القابلة للانكماش من نوردسون إي إف دي تعمل...

ايتوس واير 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

إيست بروفيدانس، رود آيلاند-يوم الإثنين 4 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)—أعلنت "نوردسون إي إف دي"، وهي شركة تابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NDSN)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، عن طرح "فيلم باك"، وهي الخراطيش المزدوجة المستدامة القائمة على الأغشية الرقيقة والمخصصة لتطبيقات تغليف المواد المؤلفة من مكونين والتوزيع.

تتميز التكنولوجيا الجديدة القابلة للإنكماش والقائمة على الأغشية بقدرتها على الحدّ من حجم مخلفات التغليف بنسبةٍ تتجاوز 85 بالمائة. وكلما يتم توزيع السوائل الصناعية التي تحتويها خراطيش "فيلم باك"، تنكمش عبوة الفيلم تلقائياً لتُشكّل غطاءً فريداً في تصميمه يتحول لاحقاً إلى نفايات. وعندما يتم تفريغ الخراطيش المزدوجة ذات الطرفين التقليدية، فتتحول الخراطيش كاملةً إلى مخلفات. وفي الواقع، فإنّ سبعة أغطيةٍ منكمشة الحجم من خراطيش "فيلم باك" بمعدل 1:1 وحجم 600 ميليلتر (300×300 ميليلتر) تشغل الحيز نفسه الذي تشغله خرطوشةٌ صلبةٌ واحدةٌ بمعدل 1:1 وحجم 600 ميليلتر (300×300 ميليلتر) في مكبات النفايات.

قال بيتر كوزيك، مدير قسم أعمال تركيب السوائل وتعبئتها في شركة "نوردسون إي إف دي" في معرض تعليقه على الأمر: "سيستفيد مصنعو السوائل والمستخدمون النهائيون من هذا الانخفاض الكبير في مخلفات التغليف، والذي يؤدي بدوره إلى الحد من تكاليف التخلص منها". وأضاف قائلاً: "والأهم من ذلك، يمثّل ’فيلم باك‘ مستقبل التعبئة المستدامة للسوائل وذلك لأنّه يُسهم أيضاً في الحد من انبعاثات الكربون، والذي يعزز من مبادرات الشركة لتحقيق الاستدامة".

وعلاوةً على ذلك، فإنّ منتج "فيلم باك" متوافق مع مجموعةٍ واسعةٍ من أجهزة التوزيع بالحقن المؤلفة من مكونين وأنظمة الرش عند استخدام المثبتات الصلبة القابلة لإعادة الاستخدام مع مكابس الغطاسات المدمجة. كما تتوفر أيضاً أجهزة توزيعٍ بالحقن مصممةٌ خصيصاً مع مثبتاتٍ "فيلم باك" المدمجة. فضلاً عن ذلك، تتوافق "فيلم باك" مع مجموعةٍ واسعةٍ من الخلاطات الثابتة، ذات التصاميم اللولبية أو المربعة على حد سواء، مثل "أوبتي ميكسر" المربع المُبتكر المعد للاستخدام لمرة واحدة.

وتشمل بعضٌ المزايا الأخرى التي تتمتع بها "فيلم باك" ما يلي:

  • الحد من النفايات من دون التضحية بمدة  فترة صلاحية التخزين، والتحكم بالنسبة، أو أداء المزج.
  • منافذ قابلة لإعادة الإغلاق للمواد التي سيتم تخزينها واستخدامها لاحقًا إذا لم يتم إستنفاذها بالكامل.
  • طريقة مبتكرة لمقاومة التسرب من خلال التحام طبقات الأغشية بالغطاء.
  • طبقات داخلية مغلّفة لمنع التآكل الكيميائي.
  • تعبئة سريعة وسهلة وذلك من خلال خيارين للتعبئة- إمّا من خلال مخرج الفوهة أو من خلال الفتحات الفريدة من نوعها في الغطاء.
  • أغشية خاملة لتمكين عملية جرد انسيابية لمخزون تغليف السوائل.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع شركة "نوردسون إي إف دي" على الإنترنت: nordsonefd.com/Film-Pak أو عبر "توتير" twitter.com/NordsonEFD أو عبر "لينكدإن" linkedin.com/company/nordson-efd. كما يُمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@nordsonefd.com أو الاتصال على الرقم: 14104317000+ أو الرقم 8005563484.

لمحة عن "نوردسون إي إف دي"

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت: nordson.com  أو  twitter.com/Nordson_Corp أو facebook.com/nordson.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان الصحفي على الرابط الالكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51801509&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خراطيش فيلم-باك الجديدة القابلة للانكماش من نوردسون إي إف دي تعمل... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير