دراسة جديدة برعاية ريس ميد تظهر أن التحول إلى الضغط الإيجابي لضخ...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالتيمور-يوم الثُّلَاثاء 5 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تظهر دراسة جديدة أن تحوّل المرضى الذين يعانون من الالتزام بعلاج الضغط الإيجابي لضخ الهواء إلى جهاز ثنائي المستوى أكثر تطوراً في أول 90 يوماً من العلاج يُعدّ أداةً فعالة لتحقيق الالتزام لدى أكثر من نصف هذه الحالات.

 

هذا وتمّ عرض هذا البحث، الذي أُجري برعاية شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD) هذا الأسبوع في مؤتمر "سليب"، وهو اجتماع سنوي مشترك بين الأكاديمية الأمريكية لطب النوم سليب وجمعية أبحاث النوم.

 

ويتمّ عادةً وصف جهاز علاج الضغط الإيجابي لضخ الهواء ("بيه إيه بيه") الذي يوفر إما ضغطاً إيجابياً مستمراً لضخ الهواء ("سي بيه إيه بيه") أو ضغطاً إيجابياً آلياً لضخ الهواء ("إيه بيه إيه بيه") للمرضى الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم. يؤمن الجهاز ثنائي المستوى ضغطين مختلفين، ضغط للشهيق وضغط للزفير. قد يصف الأطباء الجهاز ثنائي المستوى للمرضى الذين لا يتحملون الضغط أو يعانون باستمرار من انقطاع التنفس عند ارتفاع الضغط.

 

وفي هذه الدراسة تحت عنوان "الإنقاذ ثناي المستوى"، قارنت "ريس ميد" 1496 مريضاً عاجزين عن الامتثال (على النحو المعرّف في المبادئ التوجيهية لنظام "ميديكير" في الولايات المتحدة الأمريكية) قاموا بالتحول إلى العلاج ثنائي المستوى ووجدت أنّ الامتثال قد تحقق على الشكل التالي:

 

  • نسبة 58.5 في المائة من المرضى الذين تحولوا إلى العلاج ثنائي المستوى قبل اليوم الستين
  • نسبة 54.2 في المائة من المرضى الذين تحولوا إلى العلاج ثنائي المستوى في الفترة بين اليوم الستين والتسعين
  • نسبة 56.8 في المائة من المرضى بشكل عام

 

وقال الطبيب كارلوس إم. نونيز، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية لدى "ريس ميد" في سياق تعليقه على الأمر: "أحدث إيجاد طريقة العلاج الصحيحة فارقاً كبيراً لدى المرضى الذين يعانون من امتثال أولي للعلاج. وهذا يشير بقوة إلى أن الأجهزة ثنائية المستوى تقدم علاجاً بديلاً فعالاً يستطيع الأطباء والمستفيدون من المعدات الطبية المنزلية استخدامه للمساعدة في تحسين تجربة ونتائج علاج المرضى غير الممتثلين".

 

التفاصيل حول الدراسة

 

تحمل الدراسة عنوان "الامتثال لعلاج الضغط الإيجابي لضخ الهواء بعد التحول من الضغط الإيجابي المستمر لضخ الهواء إلى الجهاز ثنائي المستوى للمرضى غير الممتثلين الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم: تحليل البيانات الضخمة: تم الاستفسار لدى قاعدة بيانات مراقبة جهاز الضغط الإيجابي لضخ الهواء لجميع المرضى الذين بدأوا تلقي علاج الضغط الإيجابي المستمر لضخ الهواء أو الضغط الإيجابي الآلي لضخ الهواء في الفترة الممتدة بين 1 يناير 2015 و31 يوليو 2016، وهم لم يمتثلوا لـ"ميديكير" وتحولوا إلى علاج الضغط الإيجابي لضخ الهواء ثنائي المستوى خلال أول 90 يوماً من العلاج. تمت مقارنة بيانات مجهولة متعلقة بعلاج الضغط الإيجابي لضخ الهواء لدى جميع المرضى قبل التحول وبعده. وتمثلت أهداف هذه الدراسة في مقارنة متوسط الاستخدام اليومي والامتثال (النسبة المئوية للأيام التي بلغ فيها الاستخدام 4 ساعات أو أكثر) وتسرب القناع غير المقصود، وفعالية الضغط الإيجابي لضخ الهواء (الأحداث المتبقية) قبل التحول إلى الضغط الإيجابي لضخ الهواء ثنائي المستوى وبعده، بالإضافة إلى تقييم الامتثال باستخدام مبادئ "ميديكير" التوجيهية. وتمّت مراجعة بروتوكول الدراسة من قبل مجلس مراجعة مؤسسية، واعتبر معفياً من إشراف مجلس المراجعة المؤسسية.

 

يمكنكم قراءة الخلاصة الكاملة للدراسة هنا (صفحة إيه 198-199).

 

لمحة عن "ريس ميد"

تُعدّ "ريس ميد"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD) شركةً رائدةً عالمياً في مجال الصحة المتصلة والتي تضم أكثر من خمسة ملايين جهاز متصل بالسحابة لمراقبة المرضى يومياً عن بعد، والتي تغيّر الحياة مع كل نفس نتنفسه. وتساعد حلول البرمجيات والأجهزة الحائزة على جوائز خاصتها على علاج وتنظيم توقف التنفس أثناء النوم، ومرض الانسداد الرئوي المزمن وغيرها من الأمراض التنفسية. ويسعى فريقها المؤلف من ستة آلاف عضواً لتحسين جودة حياة المرضى، والحد من تأثير الأمراض المزمنة وتوفير تكاليف الرعاية الصحية في أكثر من 120 بلداً.  ResMed.com

 

يتطلّب الامتثال لمراكز الرعاية الصحيّة والخدمات الطبية، بحسب المركز الأمريكي للرعاية الصحيّة والخدمات الطبية، اللجوء إلى الضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء "سي بيه إيه بيه" لمدة 4 ساعات في الليلة خلال 70 في المائة من الليالي على فترة 30 يوم من أوّل 90 يوم من العلاج.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20180604005366/en/

 

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دراسة جديدة برعاية ريس ميد تظهر أن التحول إلى الضغط الإيجابي لضخ... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق