أميريكان كرو وهارلي ديفيدسون تتعاونان للاحتفاء بإرثهما المشترك

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نيويورك -يوم الثُّلَاثاء 5 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر "أميريكان كرو"، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات احترافية للعناية الشخصية بالرجال، الإعلان عن تعاونها مع شركة "هارلي ديفيدسون" للدراجات النارية. وتقوم العلامتان التجاريتان الشهيرتان، المعروفتان عالمياً بإحياء إرثهما وقيمهما، بالتعاون للعمل معاً على تقديم تجارب وفعاليات مميزة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

 وقال ديفيد راكوجليا، مؤسس شركة "أميريكان كرو" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يُعتبر هذا التعاون مع شركة ’هارلي ديفيدسون‘ محطةً هامة في تاريخ شركة ’أميريكان كرو‘، التي تحتفل قريباً بالذكرى السنوية الـ25 على تأسيسها وتقديم الخدمات للمحترفين والمستهلكين على حدٍّ سواء. ونتطلع إلى إنشاء صلة وصلٍ بين العلامتين التجاريتين عبر تحقيق قيمنا المشتركة المتمثّلة بالحرية والتعبير عن الذات".

والجدير بالذكر أن ديفيد راكوجليا، وهو مصور تحرير محترف، التقط صوراً للحملة الإعلانية "ستايل فور ذا رود" التي أطلقتها في الربيع الماضي كل من شركة "أميريكان كرو" و"هارلي ديفيدسون" في مارفا بولاية تكساس. وستظهر هذه الصور في الإعلانات والمنشورات الترويجية في الصالونات ومحلات الحلاقة في جميع أنحاء العالم. وستتعاون العلامتان في إطلاق العديد من الأنشطة المتعلّقة بوسائل التواصل الاجتماعي ومبادرات العلاقات العامة خلال مدة شراكتهما، بما في ذلك الاحتفال بالذكرى السنوية الـ115 على تأسيس شركة "هارلي ديفيدسون" في أغسطس.

ومن جهته، قال ديفيد كارفالهو، الرئيس العالمي لحافظة العلامات التجارية في شركة "ريفلون": "ستحظى كل من ’أميريكان كرو‘ و’هارلي ديفيدسون‘، العلامتان الرائدتان في فئتيهما، بمنافع مشتركة من خلال التعاون والتبادلات الرقمية في الفعاليات الاستهلاكية والمهنية. وخلال الأشهر المقبلة، ستجمع حملتنا الجديدة، التي تحمل عنوان ’ستايل فور ذا رود‘، بين قوة العلامتين وقيمهما، بهدف دعم مبادراتنا الرئيسية في ’أميريكان كرو‘".

وفي إطار إطلاق التعاون بين الشركتين، قامت "أميريكان كرو" بتصوير وإنتاج فيلم قصير يضم العلامتين التجاريتين الشهيرتين. ويمكن مشاهدة هذا الفيلم القصير اليوم على صفحة الشركة على موقع "". وسيتم إطلاق عرض الحملة الكاملة "ستايل فور ذا رود" في شهر تموز.

يمكن لمعجبي الشركتين متابعة الرحلة المشتركة بين "أميريكان كرو" و"هارلي ديفيدسون" من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.americancrew.com، ومتابعتنا على "إنستجرام" و"" و"فيسبوك" و"يوتيوب" باستخدام الوسم #stylefortheroad و#HDxAC

لمحة عن "أميريكان كرو":

بعد تأسيسها من قبل ديفيد راكوجليا عام 1994، أصبحت "أميريكان كرو" الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات محترفة للعناية الشخصية بالرجال، وتحديد نمط الحياة الخاص بهم، والعناية بالشعر مع تقديم آخر توجهات الحلاقة. ويتم اليوم توزيع منتجات "أميريكان كرو" في أكثر من 30 ألف صالون حلاقة في أكثر من 40 دولة. وتُوفر مجموعة منتجات "أميريكان كرو" الخاصة بالحلاقة كل ما يلزم لخلق نمط حياة خاص بالعناية بالرجال، بما في ذلك منتجات العناية بالشعر والجسم والحلاقة والأسلوب والعطور، المتاحة حصرياً في صالونات التجميل ومحلات الحلاقة ولدى تجار التجزئة المعتمدين. وتلتزم "أميريكان كرو" التزاماً وثيقاً بتطوير نمط الحياة الخاص بالرجال وتحسين صورتهم الشخصية، إضافة إلى توفير التثقيف والتسويق والدعم بواسطة الصور لمساعدة المتخصصين في مجال نمط الحياة على إيصال رؤية العلامة التجارية إلى السوق فيما يتعلق بالعناية بالرجال وأزيائهم، من خلال اعتمادها الأسلوب الكلاسيكي والموثوقية والثقة الكاملة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.americancrew.com.

لمحة عن شركة "هارلي ديفيدسون" للدرجات النارية

منذ عام 1903، حققت شركة "هارلي ديفيدسون" للدرجات النارية أحلامها بالحرية الشخصية بواسطة دراجاتها النارية المخصصة للقيام برحلات وجولات وتجارب عديدة، بالإضافة إلى تنظيم الفعاليات. وتملك الشركة مجموعة كاملة من قطع غيار الدراجات النارية والإكسسوارات والسلع العامة ومعدات الركوب والملابس. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.h-d.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20180604006067/en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أميريكان كرو وهارلي ديفيدسون تتعاونان للاحتفاء بإرثهما المشترك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق