تي آي إس وآيديميا توحدان الجهود لتوفير حلول الهوية الرقمية...

ايتوس واير 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كولومب ، فرنسا-يوم السَّبْت 2 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): من الآن فصاعدًا، تسعى الشركتان إلى إجراء اختبارات التحقق في اليابان طوال عام 2018، والتي تستهدف المؤسسات المالية مثل البنوك وشركات بطاقات الائتمان، من بين أمور أخرى، من خلال الأبحاث المشتركة وتطوير حلول الهوية الرقمية البيومترية عالية الأمان والموثوقية، والتي تعتمد على منصة الدفع والهوية الرقمية من "آيديميا".

وتجدر الإشارة إلى أن حلول الهوية الرقمية البيومترية للمؤسسات المالية هي عبارة عن حلول تدعم استخدام تقنيات الهوية الرقمية، بما في ذلك المصادقة البيومترية، والتحقق من الهوية، والتوقيعات الرقمية. وسيمكّن دمج تقنيات الهوية الرقمية المتقدمة من تطوير خدمات آمنة ومريحة للمستخدمين النهائيين.

هذا وطوّرت "تي آي إس" اسم العلامة التجارية "بايسيارج"، معتمدة على خبرتها الغنية في تطوير الأنظمة الحيوية لشركات بطاقات الائتمان والتقنيات المتطورة جداً. كما قامت بتطوير مجموعة واسعة من الخدمات، من أنظمة الأعمال التي تقوم بمعالجة بطاقات الخصم والبطاقات المدفوعة مسبقا،ً إلى حلول الاتصالات الجوالة على مقربة من المستهلك، لتعزيز راحة المستخدم.

وتعدّ "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجالات القياسات البيومترية (بصمات الأصابع، ومصادقة الوجه وقزحية العين)، والهوية الرقمية، وحلول الدفع. وتتمتع "آيديميا" بعشرات السنين من الخبرة في جميع أنحاء العالم، عبر كامل سلسلة القيمة في مجال الهوية المعزّزة، كما توفر العديد من الأسواق العامة والخاصة مع مجموعة الثقة الرقمية الأكثر شمولاً (تقنيات التحقق من الهوية، التوثيق المبني على المخاطر، العقود متعددة القنوات عبر الإنترنت والمدفوعات الرقمية، وغيرها).

وتهدف "تي آي إس" و"آيديميا" الآن إلى مزج تقنيتي الشركتين لتقديم حلول هوية رقمية بيومترية موثوقة للغاية ومناسبة قائمة على الجوال للمؤسسات المالية مثل البنوك وشركات بطاقات الائتمان.

وفيما يلي الخطوط العريضة لبعض استخدامات البحث المشترك:

  • التمكن من ﻓﺘﺢ ﺣﺴﺎب مصرفي ﻓﻲ ﻏﻀﻮن دﻗﺎﺋ ﻗﻠﻴﻠﺔ ﻣ ﻗﻊ ﺑﻌﻴد، ﻣﻊ اﻟﺤﻔﺎظ ﻋﻠﻰ اﻟﺘاﻓ اﻟﺘﻨﻈﻴﻤﻲ ("كاي واي سي"*، "إي إم إل"*، إلخ،).
  • استخدام التعرف على الوجه للوصول الآمن وإجراء المعاملات الحساسة للغاية (تحويل الأموال والمدفوعات عبر الإنترنت).
  • تمكين التسجيل في أي وقت، وفي أي مكان، وعلى أي جهاز في أي نوع من المنتجات المالية (القروض، والمدّخرات ، والتأمين على الحياة، وما إلى ذلك) ضمن الأطر القانونية.

قامت "تي آي إس" بتطوير المفهوم الجديد "بايسيارج 2.0" منذ عام 2016، وهو يتكيف مع احتياجات سوق أعمال المدفوعات المتطورة باستمرار، ويقدم الحلول الجديدة لهذه السوق. إن الربط بين تكنولوجيا المصادقة البيومترية وخدمات "آيديميا" وبين خبرة القطاع المالية والتقنيات التي اكتسبتها "تي آي إس" سيزيد من قيمة الخدمات في مجال المستهلك ويخلق مجموعة متنوعة من خدمات الدفع بمستويات عالية من الأمان وسهولة الاستخدام.

وقال بيار باريال، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال المؤسسات المالية لشركة "آيديميا" في معرض تعليقه على البحث المشترك: "أنا فخور بشراكتنا مع ’تي آي إس‘. وبفضل الجمع بين معرفة ’آيديميا‘ التي تعد الأفضل في فئتها في مجال تكامل الهوية والتكامل المتميز لنظام المعلومات الذي تتمتع به ’تي آي إس‘، يمكننا إنشاء خدمات ذات قيمة مضافة عالية للمؤسسات المالية اليابانية، واكتساب عملاء جدد، وتسريع الدخول إلى السوق، وتخفيض تكاليف الدمج".

كما علّق كيوتاكا ناكامورا، المدير التنفيذي لشركة "تي آي إس" ومدير قسم خدمات الدفع في قطاع إستراتيجية الخدمات، قائلاً: "أنا سعيد جدًا لإعلاننا عن جهود البحث والتطوير بالتعاون مع’آيديميا‘، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الهوية المعززة. وقامت ’تي آي إس‘ بتطوير حلول ’بايسيارج‘، ولكن اتضحت أهمية الأمن وسهولة الاستخدام مع التقدم الأخير في قطاع التكنولوجيا المالية. وسنرى الابتكار في مجال الأعمال وإنشاء الأسواق في مجال المدفوعات يستخدمان الخبرات والتقنيات التي اكتسبتها ’تي آي إس‘ والتقنيات الأمنية والحلول عالية الاستخدام من ’آيديميا‘".

*"كاي واي سي" : إعرف عميلك

* "إ إم إل": مكافحة غسل الأموال

لمحة عن "’بايسيارج"

يعتبر "بايسيارج"، وهو حل الدفع في قطاع التجزئة من "تي آي إس"، العلامةَ التجارية الشاملة لحلول الدفع في قطاع التجزئة، التي توفر آليات مريحة وآمنة للغاية لجميع العملاء الذين يحتاجون إلى سداد مدفوعات في عمليات البيع بالتجزئة. ويعتبر "بايسيارج 2.0" مفهوماً جديداً يتكيف مع احتياجات سوق أعمال المدفوعات المتطورة باستمرار. ويساعد بشكل كبير في نجاح الأعمال من خلال دمج أنظمة موثوقة وعمليات آمنة تعمل على الاستفادة من التقنيات المتقدمة، التي تتمتع بحصة سوقية هائلة في قطاع بطاقات الائتمان، وبالدراية التقنية الخاصة بشركة "تي آي إس" الغنية في إطار موضوع "الاتصالات"، الذي يتضمن تعزيز "الاتصالات" عن طريق إقامة تحالفات، وتعزيز "الاتصالات" مع منصة واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة ("إيه بي آي")، وتطوير الأسواق الخارجية.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة الرابط التالي:

/https://www.tis.jp/service_solution/paycierge

لمحة عن "تي آي إس"

تقدم "تي آي إس" التابعة لمجموعة "تي آي إس إنتيك"، مجموعة متنوعة من حلول تكنولوجيا المعلومات الموجهة نحو الخدمات، مثل مراكز البيانات وحلول تكنولوجيا المعلومات السحابية بالإضافة إلى النظام الدولي للوحدات والتطوير المطلوب. في الوقت نفسه، تمتلك "تي آي إس" نظام دعم عالمي مركزه الصين ومنطقة آسيان (رابطة دول جنوب شرق آسيا)، والذي يدعم أكثر من 3000 شريك تجاري في مختلف القطاعات مثل التمويل والتصنيع والتوزيع/ الخدمات، والقطاع العام والاتصالات، للمساهمة في نمو أعمال عملائنا.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة الرابط التالي:  http://www.tis.com

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة. وهي تطمح إلى تمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء للتفاعل والدفع والتواصل والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.

وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواءً للأفراد أو الأشياء. ونضمن الخصوصية والثقة كما والمعاملات الآمنة والموثوقة والتي بالإمكان التحقق منها لعملاء دوليين في القطاع المالي ومجالات الاتّصالات والهوية والأمن العام وإنترنت الأشياء.

وقامت شركتا "أو تي" ("أوبيرثور تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو") بتوحيد قواهما لتشكيل "آيديميا". ومع إيرادات تصل إلى حوالي ثلاثة مليارات يورو، و14 ألف موظّف من جميع أنحاء العالم، تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي :  www.idemia.com . ومتابعتنا عبر "تويتر" على : IdemiaGroup@

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:   /https://www.businesswire.com/news/home/20180531005666/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تي آي إس وآيديميا توحدان الجهود لتوفير حلول الهوية الرقمية... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير