مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال يعمل على تحسين اتصالات...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سان خوسيه، كاليفورنيا -يوم الثُّلَاثاء 5 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:VCRA)، وهي شركة رائدة تحظى بتقدير كبير في مجال حلول تدفق العمل والاتصالات السريرية، عن قيام مستشفى بنك الكويت الوطني "إن بي كيه" التخصصي للأطفال في منطقة الصباح الطبية بنشر تقنية "فوسيرا" في جميع أنحاء مبنى قسم الأورام الجديد بهدف تحسين اتصالات فريق الرعاية وإيجاد بيئة أكثر هدوءاً وقابلية للشفاء للمرضى. وسيستخدم الأطباء، والممرضون، وموظفو الدعم شارة "فوسيرا" التي تعتمد على التواصل بدون استخدام اليدين والرسائل النصية الآمنة عبر تطبيق "فوسيرا" في مركزها الجديد لعلاج أمراض الدم، والسرطان والعلاج بالخلايا الجذعية. وتمّ تنفيذ المشروع في موعده المحدد بالتعاون مع مجموعة "العيسى" في الكويت، وهي شركة إعادة بيع التكنولوجيا في الكويت.

هذا ويعدّ مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال أول مستشفى تابع لوزارة الصحة في الكويت يقوم بنشر تكنولوجيا الاتصال الذكي لتحسين التعاون بين فريق الرعاية، وتحسين الكفاءة التشغيلية، ورفع مستوى سلامة المرضى، ورعايتهم وتجربتهم. وتقلل الشارات القابلة للارتداء والتي يتم التحكم بها بواسطة الصوت عمليات الاستدعاء غير المباشرة، والتي قد تعرقل رعاية المرضى ورضاهم. وتعد المنشأة الجديدة المؤلفة من ثلاث طوابق جزءاً من المرحلة الأولى من خطة التوسّع التشغيلي للمستشفى الهادفة لتحسين خدمات الرعاية المتخصصة التي يقدمها. ويتضمن مبنى الأورام قسماً للطوارئ، وحضانة، وصيدلية، ومختبراً وغرفاً للعمليات تحتوي موظفي دعم متعددي التخصصات، بما في ذلك خبراء متخصصين في مجال حياة الأطفال.

وقال الدكتور ميثم حسين، مدير مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال في هذا الصدد: "يلتزم مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال بتقديم أفضل رعاية لمرضانا الصغار وبخلق بيئة تعزز الشفاء والسلامة. ويخوّل نظام اتصالات ’فوسيرا‘ فرق الرعاية خاصتنا للقيام بكلا الأمرين. ويقدّر أطباؤنا وممرضونا الطريقة التي يسرّع ويسهّل نظام ’فوسيرا‘ الذكي وفقها التواصل مع الشخص المناسب والحصول على المعلومات الملائمة. وهو يعدّ مناسباً لأطبائنا ومرضاهم".

ومن جهته، قال أنيل بينتو، المدير العام للتقنيات الطبية في مجموعة "العيسى": "نحن ملتزمون بدعم مهمة الكويت المتمثلة بتحسين جودة الخدمات المقدّمة في نظام الرعاية الصحية. وتعد الاتصالات الذكية التي تدعمها ’فوسيرا‘ عنصراً أساسياً في إنجاز هذه المهمة. وسنساهم بتمكين الرعاية المسؤولة من خلال الاستفادة من مسار تكنولوجيا المعلومات".

وتمكّن منصة اتصالات "فوسيرا" المكالمات الصوتية، وتبادل الرسائل النصية الآمنة، والتنبيه على أي جهاز يختار أحد أعضاء فريق الرعاية استخدامه، سواء كان جهازاً قابلاً للارتداء، أو شارة اتصالات يتم التحكم بها بواسطة الصوت، أو هاتفاً ذكياً، أو حاسوباً لوحياً، أو حاسوباً محمولاً أو مركز عمل. كما يساعد التكامل مع تقنية "فوسيرا" ونظام الاتصال الهاتفي في المستشفى أيضاً على تسريع الاتصالات في المنشأة الجديدة. وبالاستناد إلى تدفقات العمل المحددة التي أُنشئت داخل نظام الاتصالات، يمكن إرسال المكالمات والرسائل والإشعارات وتصعيدها إلى أفراد محددين أو فرق رعاية محددة وفقاً للاسم، أو المنصب أو المجموعة داخل المستشفى وخارجها. ولم يعد الأطباء بحاجة لمعرفة العديد من أرقام الهواتف أو تقفي أثر المتصل بعد الآن. حيث يعرف نظام اتصالات "فوسيرا" ذلك.

كما يمكن لأعضاء فريق الرعاية، وموظفي الدعم والمدراء باستخدام تطبيق "فوسيرا" للرسائل النصية الآمنة أن يتواصلوا بشكل آمن داخل مبنى الأورام وعبر الحرم الطبي بأكمله لتنسيق الرعاية، وتسهيل الطلبات، وتقديم الاستشارات السريرية. ويتوقع المستشفى تحسين الإنتاجية الجراحية والحد من أوقات انتظار المرضى من خلال إمكانية الوصول السريع إلى الجراحين وأخصائيي التخدير الموجودين خارج الحرم الجامعي.

من جانبه، قال الياس صالح، نائب رئيس شركة "فوسيرا" في منطقة الشرق الأوسط: "تتشرف ’فوسيرا‘ بدعم مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال في مهمته الهادفة إلى تحسين حياة المرضى الشباب الذين يكافحون مرض السرطان. وتعد الاتصالات السريعة، والسهلة والموثوقة بين أعضاء فريق الرعاية عبر مواقع متعددة هامةً للغاية عند إنشاء بيئة عمل وعلاج مثالية".

لمحة عن "العيسى"

تتمتع مجموعة "العيسى" بخبرة مثبتة منذ أمد في مجال إدخال معدات وحلول الرعاية الصحية من الشركات المصنّعة عالمية المستوى في الكويت. وتجعل القدرات المتنوعة التي تتمتع بها المجموعة في مجال التسويق، والمبيعات، ودعم التطبيقات والخدمات التي تقدمها من طائفة واسعة وشاملة من المعدات الطبية والمواد الاستهلاكية لمرافق الرعاية الصحية، وإعادة التأهيل والتعافي، منها شركةً رائدة في توفير الحلول في المنطقة وشريكاً متميزاً لشركة "فوسيرا" في الكويت.  

لمحة عن "فوسيرا"

تتمثل مهمة "فوسيرا كوميونيكيشنز" في تبسيط وتحسين حياة المختصين في مجال الرعاية الصحية والمرضى، في حين تقوم بتمكين المستشفيات من تحسين جودة الرعاية والكفاءة التشغيلية. وبدأنا في عام 2000، عندما تم تأسيس الشركة، بتغيير الطريقة التي تتواصل بها فِرق الرعاية إلى الأبد. وحالياً، تواصل "فوسيرا" تقديم المنصة الرائدة للاتصالات السريررية وسير العمل. اختارت أكثر من 1,700 منشأة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك حوالي 1,500 مستشفى ومنشأة للرعاية الصحية، حلولنا لأعضاء الفريق ليتبادلوا الرسائل بأمان باستخدام الهواتف الذكية، أو لإجراء المكالمات بواسطة شارة "فوسيرا" القابلة للارتداء والتي لا تتطلب استخدام اليدين الخاصة بنا. وتساعد إمكانية العمل المشترك بين "فوسيرا" وأكثر من 140 نظام سريري وتشغيلي على الحد من الإعياء الناتج عن الإنذار، وتسريع أوقات استجابة الموظفين، وتحسين الرعاية الصحية المقدّمة للمرضى وسلامتهم وتجربتهم. وبالإضافة إلى الرعاية الصحية، تتواجد "فوسيرا" داخل الفنادق الفاخرة، ومرافق رعاية المسنين، والمنشآت النووية، والمكتبات، ومتاجر البيع بالتجزئة والمزيد غيرها. وتقوم "فوسيرا" بإحداث فرق في أي قطاع يتنقل فيه العمال بشكل مستمر ويحتاجون إلى الاتصال فوراً مع أعضاء الفريق والوصول إلى الموارد أو المعلومات بسرعة. ووصلت "فوسيرا" في عام 2017، إلى قائمة "فوربس" للشركات الـ 100 الأجدر بالثقة في أمريكا. لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vocera.com، ومتابعتنا عبر موقع "تويتر" على: @VoceraComm.

إن "فوسيرا" وشعار "فوسيرا" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز" المسجلة في الولايات المتحدة والولايات القضائية الأخرى. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر في هذا البيان الصحفي ملكاً لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال يعمل على تحسين اتصالات... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
مصراوى
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم