فيزا تعلن عن إطلاق مبادرة المسار السريع للوصول إلى شبكتها وعن...

ايتوس واير 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمستردام -يوم الثُّلَاثاء 5 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) عن برنامجَين جديدَين مصمّمَين لدعم التقنيّات الماليّة الأوروبيّة التي تطوّر الجيل المقبل من حلول الدفع الرقميّة.

وبدءاً من شهر يوليو، سيصبح بإمكان الشركات الناشئة في مجال التقنيّات الماليّة في أوروبا الانضمام إلى الشبكة العالميّة من "فيزا" خلال فترة أربعة أسابيع. ويوفّر برنامج المسار السريع الجديد للتقنيّات الماليّة إجراءات انضمام سريعة وتكاليف مخفّضة لمساعدة الشركات الناشئة في مراحلها الأولى في الوصول إلى القدرات ضمن الشبكة العالميّة لشركة "فيزا" بغرض دعم أفكارهم الخاصّة.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت "فيزا" بإطلاق برنامج استثمارٍ أوروبي بقيمة 100 مليون دولار أمريكي لدعم منظومة التقنيّات الماليّة المزدهرة في أوروبا، وزيادة نشاطها الاستثماري في الشركات الناشئة.

وقالت شارلوت هوج، الرئيس التنفيذي لشركة "فيزا" في أوروبا، في سياق حديثها في مؤتمر "موني 20/20" بأمستردام: "إنّها فترة حماسيّة لقطاع المدفوعات في أوروبا. وساهم طرح تشريعات جديدة، إضافةً إلى تغييرات كبيرة في سلوك المستهلكين والتطوّرات التقنيّة السريعة، بتحويل أوروبا إلى منطقة تولد فيها أفكار تجاريّة جديدة كلّ يوم. ويولّد ذلك فرصة استثنائيّة لشركات الدفع الجديدة والقائمة لإتاحة خدمات دفعٍ أكثر سلاسة وبساطة وأماناً يحتاجها الناس".

وأضافت قائلةً: "إنّنا في ’فيزا‘ منفتحون على كافة الجهات الفاعلة للاستفادة من امتداد وقدرات وأمن شبكتنا العالميّة من أجل تطوير أعمالهم. ونلتزم بأن نكون الشبكة الأكثر استجابةً ودعماً لكلّ من الجهات الفاعلة الناشئة في مجال المدفوعات، وعملاءنا وشركاءنا المحليّين".

برنامج المسار السريع من "فيزا"

تشكّل مبادرة المسار السريع التي تتيح للشركات الناشئة الانضمام إلى "فيزا" خلال أربعة أسابيع فحسب أحد العناصر الأساسية في الأنشطة التفاعلية لـ"فيزا" في مجال التقنيّات الماليّة .

وستتعاون "فيزا" مع المزوّدين لرعاية الشركات الناشئة التي ترغب بالمشاركة في البرنامج، وتقدّم للمستهلكين والتجار تجارب جديدة ومبتكرة في مجال التجارة الرقميّة.

وعند الإطلاق البرنامج، ستعمل "فيزا" مع "كونتيس"، المزوّد البديل لمنصّة العمليّات المصرفيّة والمدفوعات والمعالجة. وسينطلق البرنامج في يوليو، مع التركيز في البداية على الشركات الناشئة في المملكة المتحدة والتي يمكن لها حالياً تسجيل اهتمامها عبر الموقع الإلكتروني: www.visaeurope.com/fintech. وستتمّ إضافة المزيد من الأسواق أوروبيّة قريباً في ظلّ خطط للتوسع العالمي للبرنامج.

الاستثمار والشراكة مع "فيزا"

وأطلقت "فيزا" أيضاً برنامجاً استثمارياً بقيمة 100 مليون دولار أمريكي. وسيتمحور تركيز هذا البرنامج حول دعم الشركات الناشئة التي تعمل على تحقيّق الابتكار في مجال العمليّات المصرفيّة المفتوحة، والتي تلجأ إلى تقنيّات ناشئة تتمتّع بإمكانات لخلق تجارب تجاريّة آمنة جديدة.

وحقّقت "فيزا" بشكلٍ مسبق مجموعة من الاستثمارات في مجال التقنيّات الماليّة على الصعيد العالمي، بما في ذلك "كلارنا" و"سولاريس بانك" و"بايووركس" في أوروبا. وشكّل مجموع الاستثمارات الأوروبيّة للشركة في مجال التقنيّات الماليّة نحو 4.7 مليار دولار أمريكي في عام 2017، وفق "كيه بيه إم جي"1.

وبالإضافة إلى ذلك، تتعاون العديد من منصّات الدفع والتقنيّات الماليّة مع "فيزا" لخلق تجارب جديدة للمستهلكين والتجار  بما في ذلك "كونتيس"، و"إفري"، و"جاجا"، و"ريفولوت"، و"وايركارد".

[رابط إلكتروني لموقع الشركة]. ويمكن لأيٍّ من الجهات العاملة في مجال التقنيّات الماليّة والمهتمّة بالعمل مع "فيزا" زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.visaeurope.com/fintech للتواصل معنا.

تعليقات الشركاء الذين يعملون مع "فيزا" لخلق تجارب تجاريّة جديدة وبسيطة:

قالت فلافيا ألزيتا، الرئيس التنفيذي لشركة "كونتيس": "في عالم تُعيد التكنولوجيا رسم ملامحه بشكلٍ جذري، من المهم أن تتعاون الأطراف الرئيسيّة لإزالة الاحتكاك الذي يسبّب اضطرابات في قطاع الخدمات الماليّة. ويسرّنا أن نتعاون مع ’فيزا‘ لإطلاق مبادرة المسار السريع للتقنيّات الماليّة، التي ستحفز الابتكار وتعزز نموّ الجيل الجديد من مزودي الخدمات الماليّة".

وأعلن كريستر جونسون، نائب الرئيس الأوّل لشؤون البطاقات لدى "إفري" للخدمات الماليّة قائلاً: "تعتبر شركات التقنيّات الماليّة والشركات الناشئة في طليعة تطوير الجيل المقبل من حلول الدفع الرقميّة. ويسرّ ’إفري‘ أن تتعاون مع ’فيزا‘ لمنح شركات التقنيّات الماليّة والشركات الناشئة الأوروبية وصولاً سهلاً لكلّ من شبكة ’فيزا‘ وحافظة ’إفري‘ الكاملة من خدمات البطاقات وحلول الدفع المبتكرة، ما يضمن سرعة الوصول إلى الأسواق. ويتوافق التعاون جيداً مع خطة ’إفري‘ للتوسع بشكل إضافي في أوروبا".

وصرّح كيري ريكسين، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمؤسس المشارك في "جاجا" قائلاً: "تُعدّ ’جاجا‘ مزوّداً رائداً للبطاقات الائتمانيّة عبر الجوال أولاً، مع تركيز قويّ على تبسيط تجربة العملاء. ونعمل بشراكة وثيقة مع ’فيزا‘ في ظلّ التحضيرات لانطلاقنا في وقتٍ لاحق من العام الجاري، حيث سنبدأ بإطلاق بطاقات ائتمانيّة من ’فيزا‘ للمستهلكين والشركات الصغيرة في المملكة المتحدة. وسنقوم من خلال العمل مع ’فيزا‘ بإطلاق خدمة ممتازة ذات خصائص فريدة، ما يتيح للعملاء فتح حسابات بشكلٍ فوريّ، ومنحهم وصولاً في الوقت الفعلي إلى مصروفاتهم وتمكينهم من مشاركة حدودهم الائتمانيّة مع الآخرين".

وعلّق نيكولاي سترونوسكي، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "ريفولوت" قائلاً: "سجّل نحو مليونَي شخص بالفعل من كافة أنحاء أوروبا مع ’ريفولوت‘، وهو رقم يرتفع بثبات منذ بدأنا إصدار بطاقات ’فيزا‘ عام 2017. وبعد تحقيقنا أثراً كبيراً في أوروبا، تنتقل ’ريفولوت‘ حاليّاً إلى الأمام مع خطط طموحة للتوسّع إلى أسواق جديدة في آسيا والأمريكيّتَين. وقامت ’فيزا‘ بتبسيط عمليّاتها وتسريع أطرها الزمنيّة الداخليّة لدعم النموّ السريع والتوسع لشركة ’ريفولوت‘ في ظلّ بحثنا عن تحقيق رقابة ومرونة ماليّة أكبر لعدد أكبر من العملاء حول العالم".

وقالت سوزان ستيدل، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لدى "وايركارد": "بالتعاون مع ’فيزا‘، تتيح ’وايركارد‘ لشركات التقنيّات الماليّة والشركات الناشئة تطوير أفكارها التجاريّة الجديدة من خلال حلول غير محدّدة العلامة، والعمليّات المصرفيّة كمنصّاتها. ومن خلال هذا التعاون، نواجه أيضاً الفرص في قطاعات وأسواق جديدة، ما يساهم بتسريع اعتماد واعتماد وسائل الدفع الرقميّة، واستخدام قدراتنا المشتركة إلى أقصى حدّ لمنح عملائنا منتجات وخدمات رقميّة حديثة. فعلى سبيل المثال، ستعمل ’فيزا‘ و’وايركارد‘ على حلول لتزويد تجار التجزئة بتحليلات للأعمال لمساعدتهم على نشر وتحسين تجارب الشراء لدى المستهلكين".

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً، وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات والاقتصادات من الإزدهار. وتوفر "فيزا نت" شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا، مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية الواحدة. ويُعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، كما يعد بمثابة قوة دافعة وراء الحلم المتمثل بتحقيق مستقبل غير نقدي للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" باستخدام علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني (www.visaeurope.com)، ومدوّنة "فيزا فيجن" (vision.visaeurope.com)، وVisaEuropeNews@.

1 https://assets.kpmg.com/content/dam/kpmg/xx/pdf/2018/02/pulse_of_fintech_q4_2017.pdf

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فيزا تعلن عن إطلاق مبادرة المسار السريع للوصول إلى شبكتها وعن... في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ايتوس واير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي ايتوس واير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
مصراوى
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم