اخبار يمنية : لواء شبام ينفي تعرض أي نقطه عسكريه او دورية تابعه له لهجوم إرهابي في دوعن

اخبار دوعن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار دوعن / دوعن / خاص
نشر إعلام لواء شبام معسكر دوعن على صفحته على الفيس بوك بيانا بشان ماحدث يوم أمس وجاء فيه :
نحن إعلام لواء شبام – معسكر دوعن – ننفي تعرض أي نقطه عسكريه أو دوريه تابعه لنا لهجوم إرهابي الساعه الخامسه قبل مغرب هذا اليوم بحسب ما أوردته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونيه .

في تمام الساعه ال5 من مساء اليوم تلقينا بلاغ عن سماع دوي إنفجار ، وكان الإنفجار نتيجة لغم أرضي إنفجر بأحد الأشخاص ويدعى / عبدالله سالم محمد بلغيث من أبناء منطقة كوكه بوادي دوعن .

وعلى أثر الإنفجار باشرت دوريه عسكريه تابعه للواء شبام لمسرح الحادث برفقة مهندسي فريق الإلغام بقيادة أركان اللواء ، وتم تأمين الموقع بفرض طوق أمني وباشرت الفرق المتخصصه عملها بأخذ الأدله وملابسات الحادث وإنتشال جثة القتيل الذي يبلغ من العمر ما يقارب عشرين عامآ ، وعثر بجوار الجثه على علم التنظيم الإرهابي (داعش) ولا زالت التحريات والتحقيقات جاريه إلى هذه الساعه .

كما قامت قوات لواء شبام بتمشيط المنطقه والتفتيش لمعرفة أسباب الحادث والمتسببين فيه ..

ونطمئن أهلنا بوادي دوعن وحضرموت عامه إن نقاطنا العسكريه التابعه للواء شبام – معسكر دوعن – محصنه ضد أي هجمات إرهابيه ، ويتمتع أسودنا الأبطال باليقظه العاليه والحس الأمني والجاهزيه القتاليه تحسبآ لأي طارئ محتمل لا سمح الله ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار يمنية : لواء شبام ينفي تعرض أي نقطه عسكريه او دورية تابعه له لهجوم إرهابي في دوعن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار دوعن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار دوعن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق