اخبار يمنية : لواء شبام ينفي تعرض أي نقطه عسكريه او دورية تابعه له لهجوم إرهابي في دوعن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار دوعن / دوعن / خاص
نشر إعلام لواء شبام معسكر دوعن على صفحته على الفيس بوك بيانا بشان ماحدث يوم أمس وجاء فيه :
نحن إعلام لواء شبام – معسكر دوعن – ننفي تعرض أي نقطه عسكريه أو دوريه تابعه لنا لهجوم إرهابي الساعه الخامسه قبل مغرب هذا اليوم بحسب ما أوردته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونيه .

في تمام الساعه ال5 من مساء اليوم تلقينا بلاغ عن سماع دوي إنفجار ، وكان الإنفجار نتيجة لغم أرضي إنفجر بأحد الأشخاص ويدعى / عبدالله سالم محمد بلغيث من أبناء منطقة كوكه بوادي دوعن .

وعلى أثر الإنفجار باشرت دوريه عسكريه تابعه للواء شبام لمسرح الحادث برفقة مهندسي فريق الإلغام بقيادة أركان اللواء ، وتم تأمين الموقع بفرض طوق أمني وباشرت الفرق المتخصصه عملها بأخذ الأدله وملابسات الحادث وإنتشال جثة القتيل الذي يبلغ من العمر ما يقارب عشرين عامآ ، وعثر بجوار الجثه على علم التنظيم الإرهابي (داعش) ولا زالت التحريات والتحقيقات جاريه إلى هذه الساعه .

كما قامت قوات لواء شبام بتمشيط المنطقه والتفتيش لمعرفة أسباب الحادث والمتسببين فيه ..

ونطمئن أهلنا بوادي دوعن وحضرموت عامه إن نقاطنا العسكريه التابعه للواء شبام – معسكر دوعن – محصنه ضد أي هجمات إرهابيه ، ويتمتع أسودنا الأبطال باليقظه العاليه والحس الأمني والجاهزيه القتاليه تحسبآ لأي طارئ محتمل لا سمح الله ..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار دوعن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار دوعن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق