اخبار يمنية : مدير عام مديرية دوعن يزور جمعية الحكمة بدوعن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار دوعن / دوعن / خاص
قام صباح اليوم السبت الأستاذ / سالم علي الهيج مدير عام مديرية دوعن يرافقه الأخ / ابوبكر عبود سليس العمودي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية دوعن بزيارة لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية مكتب دوعن .
وخلال الزيارة أستمع المدير العام من مدير جمعية الحكمة بدوعن الأستاذ / صلاح عمر باطويحنة إلى شرح عن المشاريع التي تنفذها الجمعية في وادي دوعن في مختلف المجالات العلمية و الخدمية والإغاثية وكفالة الأيتام ومشاريع المياه وقاموا بأخذ جولة للتعرف على أقسام المكتب وتبادل الآراء ووجهات النظر لمامن شأنه تطوير المشاريع .
وأبدى مدير عام مديرية دوعن إعجابه بالتنظيم الإداري داخل المكتب وبالجهود التي تبذلها قيادة المكتب والموظفين الأمر الذي أثمر عن تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في مختلف المجالات خدمة للمديرية وأهلها شاكرا كل من ساهم من أهل الخير والعطاء على دعمهم لهذه المشاريع التي تعود بالنفع على أبناء دوعن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار دوعن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار دوعن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق