اخبار يمنية : رسو سفينة إماراتية جديدة بميناء المكلا تحمل قطع غيار لقطاع كهرباء ساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رسو سفينة إماراتية جديدة بميناء تحمل قطع غيار لقطاع كهرباء ساحل

امتداداً لحملة المساعدات الإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات عبر هلالها الأحمر

المكلا- علي الجفري- تصوير بانافع،باحبارة

رست على رصيف ميناء المكلا صباح اليوم السبت سفينة شحن تحمل مساعدات إماراتية جديدة لقطاع الكهرباء بساحل حضرموت مكونة من قطع غيار وفلاتر لصيانة المولدات الكهربائية المركزية والمحطات المتهالكة في سبيل تعزيز منظومة الكهرباء بمديريات ساحل حضرموت.

وذكر رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد عبدالله المسافري أن هذه الشحنة تأتي امتدادا للجسر البحري الإغاثي الذي تقدمه دولة الأمارات العربية المتحدة عبر هيئة الهلال الأحمر التي وضعت في أجندتها حزمة من المشاريع الإغاثية. وأضاف المسافري أن هذا الشحنة تأتي مع بداية دخول العام الجديد في أطار الجهود الرامية لاستقرار الكهرباء وتخفيف العبء على المواطنين من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي .

وأكد بان الهيئة مستمرة في تقديم مشاريعها الإنسانية في كافة الجوانب الإغاثية ومنها الصحية والتعليمية وغيرها انطلاقا من واجبها في مساعده أهالي حضرموت لتدعيم وتطوير مشاريع البنية التحتية والاقتصادية.

بدوره، أكد مدير عام كهرباء ساحل حضرموت المهندس مانع يسلم بن يمين بأن هذا الشحنة الجديدة من قطع الغيار ستساعدنا في الصيف القادم لتعزيز الكهرباء من حالة التدهور والانقطاعات المستمرة0.

ولفت “بن يمين” أن الإمارات وضعت بصمات بيضاء ناصعة ستظل خالدة في ذاكرة المدينة، شاكراً هيئة الهلال الأحمر الإماراتية على الجهود الإنسانية المبذولة في أعادة الحياة للمدينة وكذا تقديم مشاريع البنية التحتية بحضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار دوعن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار دوعن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق