اخبار البحرين اليوم - المؤسسة الخيرية الملكية تطلق نشاطها الصيفي لعام 2018

BNA 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2018/07/08 - 18 : 03 PM

المنامة في 08 يوليو / بنا / أطلقت المؤسسة الخيرية الملكية فعاليات النشاط الصيفي 2018 بحزمة من الفعاليات والبرامج والأنشطة التي أعدتها خصصيها لجميع الأسر المكفولة.

وتحرص المؤسسة على إقامة النشاط الصيفي سنوياً لتطوير مهارات الأبناء والأمهات وشغل وقت فراغهم بالنافع والمفيد، وتعمل على تكريس جهودها وتقديم العديد من الدورات والبرامج البرامج المتنوعة في شتى المجالات التعليمية والتربوية والترفيهية.

وفي هذا الجانب قال رئيس قسم البرامج والأنشطة علاء بودلامة إن المؤسسة الخيرية الملكية وضعت خطة متكاملة لتوفير البرامج المناسبة لتتماشى مع ميول أبنائها، وذلك لقضاء وقت ممتع ومفيد في الإجازة الصيفية، ولم تقتصر البرامج على الأبناء بل هناك برامج مخصصة للأمهات ليقضين أوقاتاً مليئة بالمتعة والفائدة والمرح مع بعضهن البعض.

وأشار بودلامة إلى أن النشاط الصيفي يحتوي على مجموعة من الدورات المتخصصة في عدة مجالات منها الزراعة والكهرباء والميكانيكا والسباحة، إلى جانب برنامج تعلم اللغة الانجليزية والدورات القيادية والرسم، كما يحتوي البرنامج على العديد من الرحلات الترفيهية والتعليمية وزيارات لعدة جهات ومؤسسة للتعرف على عملها عن قرب.

واوضح بودلامة أن النشاط الصيفي لا يقتصر على الدورات المقامة من المؤسسة، فهناك برامج أخرى تقام بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات، ومنها المشاركة في فعاليات خيمة نخول بالتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار. كما يشارك أبناء المؤسسة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في مدينة الشباب ، ويأتي هذا التعاون بشكل سنوي من مدينة الشباب حرصاً منها على دعم الأيتام والاهتمام ببناء شخصياتهم وصقلها وتعزيز الشراكة التي تجمعهم بالمؤسسة الخيرية الملكية، إلى جانب شركة اللولو هايبر ماركت التي تحرص على مدى عدة سنوات على اقامة نشاط صيفي خاص لأبناء المؤسسة الخيرية الملكية، بالإضافة إلى المشاركة في نادي شريفة العوضي ومركز سار.

ن.ع/خ.س

بنا 1155 جمت 08/07/2018

عدد القراءات : 0         اخر تحديث : 2018/07/08 - 18 : 03 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار البحرين اليوم - المؤسسة الخيرية الملكية تطلق نشاطها الصيفي لعام 2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع BNA وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي BNA

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق