أحدث ظهور للتوائم التسعة خلال احتفالهم بعيد ميلادهم الثاني في مالي "شاهد"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحدث ظهور للتوائم التسعة خلال احتفالهم بعيد ميلادهم الثاني في مالي "شاهد"

احتفلت أسرة التوائم التسعة " كانوا حطموا موسوعة "غينيس" كأكبر عدد من التوائم الإخوة دفعة واحدة " بعيد ميلادهم الثاني لأول مرة في بلدهم مالي .

 وأظهر فيديو متداول ، احتفال الأسرة بعيد ميلاد الأشقاء التسعة، وهم في صحة جيدة، ويرتدون ملابس متشابهة، فيما تم تزيين مكان الاحتفال بصور للتوائم التسعة، وتورتة رٌسم عليها صورهم .


وأبان الفيديو لقطات من حياة التوائم التسعة " خمس بنات وأربعة أولاد هم: فطومة وخديجة وحواء وآدما وأم وباه ومحمد وعمر والحاجي، " برفقة والديهم ، وهم يلهون وسط المنزل في سعادة .

 وأوضحت قناة "يورو نيوز" ، أن والدة التوائم التسعة " سيسي " من مدينة مالي ، وكانت تتوقع ولادة 7 توائم فقط، وبسبب التعقيدات المرافقة لتطور كل جنين والتي تتطلبها الولادة المبكرة، قرر الاطباء في مالي وبأوامر حكومية إرسال الأم إلى مصحة في مدينة الدار البيضاء في ، حيث أنجبت الأم الشابة التوائم التسعة بدلا من سبعة توائم، في 5 مايو 2021.

%D9%82%D9%8A%D8%B3%D9%84%D8%A7.jpg%D9%84%D8%A8(2).jpg%D8%A9%D9%84%D8%AA.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابتي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابتي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق